الهاشمي استون

لا تتردد في التواصل معنا لنجيب علي جميع اسئلتك ونساعدك باختبار الحجر المناسب لك 

كم سعر الحجر الصناعي مع التركيب في مصر

توضح لكم شركة الهاشمي استون كم سعر الحجر الصناعي مع التركيب في مصر الذي يختلف تبعاً لعدة عوامل أهمها تعدد أنواع الأحجار المستخدمة في الديكورات الداخلية للمنازل وتشطيب الواجهات ، ولكن بالرغم من تعدد الظروف واختلاف الأسعار إلا أن شركة الهاشمي استون تقدم لعملائها أرخص أسعار الحجر الصناعي في مصر .

كم سعر الحجر الصناعي مع التركيب في مصر

الحجر الصناعي هو ابتكار ألماني المنشأ مصنوع من مادة خرسانية تُسكب في قوالب محددة وتكتسب خصائص الحجر الطبيعي في الشكل واللون والاستخدام.

فيما يتعلق بالاستخدام ، لا يوجد فرق بين الحجر الطبيعي والحجر الصناعي ، حيث يتم استخدام كلاهما في تشطيب واجهات المنازل والفيلات .

ولكن يتم تحديد استخدام الحجر الصناعي أو الحجر الطبيعي من خلال معرفة مزايا وعيوب كل منهما.

تحديد واختيار الأفضل لتشطيب المنازل من الخارج لذلك يتم استخدام الحجر الطبيعي الخارجي للواجهات.

خصائص الحجر الصناعي

كم سعر الحجر الصناعي مع التركيب في مصر يعتبر الحجر الاصطناعي من أكثر الصناعات الألمانية تطوراً في عالم الديكور والتصميم .

كما أنه يتميز بصلابته ، فهو مصنوع من مواد معينة مثل الأسمنت الأبيض والرمل والأحجار الدقيقة والكيماويات التي تربط المكونات ، من أجل وهو اقتصادي مقارنة بالحجر الطبيعي.

يتميز الحجر الصناعي بألوانه الثابتة وثباته على عكس الحجر الطبيعي ، ويظهر هذا على جدران المعابد التي لا تزال تحتفظ بألوانها.

سهل التركيب والبناء ، سهل التركيب على الأسطح.

كما يمتاز بخفة وزنه ولا يسبب اضرارا للجدران على عكس الحجر الطبيعي الذي يتسبب حجمه في تشوه الجدران بمرور الوقت.

تتميز بقوتها ومتانتها لأنها مصنوعة من مواد أسمنتية شديدة الصلابة لها القدرة على تحمل الضغط.

جيد في صنع الأرضيات والأعمدة للديكور الداخلي والخارجي للمنازل بلمسة أنيقة ومثالية وهو حجر صناعي للحدائق والمنازل.

  سعر حجر ديكور داخلي : أرخص سعر حجر مايكا في مصر
ديكورات حجر صناعي
ديكورات حجر صناعي

عيوب الحجر الصناعي

بالرغم من المزايا المتعددة للحجر الصناعي واستخدامه المتكرر في الزخرفة والتصميم إلا أنه يجب مراعاة عيوب الحجر الاصطناعي وهي:

  • لا يدوم طويلا مثل الحجر الطبيعي.
  • تتأثر جودته بالعوامل الطبيعية مثل التغيرات المناخية
  • تم إصلاح قياساته ، لأن تغيير أحجام الحجر يمكن أن يتلفه

المزيد: اسعار الطوب الحراري للديكور

استخدامات الحجر الصناعي

كم سعر الحجر الصناعي مع التركيب في مصر وفيم يستخدم ؟ هذا ما نوضحه لكم في هذه الفقرة حيث يستخدم في الديكورات الداخلية .

حيث تعتبر الجدران والأرضيات الحجرية من أحدث الاتجاهات في الديكور الداخلي للمنازل. تُستخدم أشكال مختلفة من الحجر على نطاق واسع في زخرفة غرف المعيشة وغرف النوم .

حيث توفر لمسة من الفخامة والأناقة والدفء ، وغالبًا ما تستخدم عند تصميم ديكورات التليفزيون في المنزل أو المواقد.

كما تستخدم الأحجار الطبيعية والاصطناعية في ديكورات المطبخ الحديثة ، حيث يتم تثبيتها على الجدران بسبب مقاومتها للحرارة والرطوبة والعوامل الأخرى التي يمكن أن تلحق الضرر بأنواع أخرى من المواد .

بالإضافة إلى استخدامها على الأرضيات والجدران. عند تصميم ديكورات حمامات حديثة وحديثة ، فهي خيار مثالي لأنها تتميز بمتانتها ومدتها لفترات طويلة من الزمن.

كما يستخدم الحجر الصناعي في عمل ديكورات خارجية:

بالإضافة إلى استخدام الأحجار الطبيعية والاصطناعية في الديكور الداخلي للمنازل ، فإنها تستخدم أيضًا في الديكور الخارجي وتصميمات واجهات الفلل والمباني .

تعتبر الأحجار من أجمل الأفكار لتصميم حديقة خارجية بالمنزل ، حيث يتم وضعها على الجدران والأرضيات ، وبين النباتات والأعشاب ، لإضفاء مظهر جميل وأنيق. تتوفر الأحجار بألوان مختلفة مثل الرمادي والأبيض والأسود وجميع درجات اللون البيج والبني ، بالإضافة إلى الأشكال والأحجام المختلفة لتناسب مختلف الأذواق وأنواع الأثاث الخارجي.

  حجر مايكا : أفضل الأشكال والألوان والأسعار
الهاشمي استون

محتوي المقال

واجهات منازل مصرية شعبية
المدونة
واجهات منازل مصرية شعبية

تعتبر واجهات منازل مصرية شعبية من الحجر الفرعوني واحدة من العناصر الهامة في المعمار المصري التقليدي. وتمتاز هذه الواجهات بالجمال والأصالة والعمق التاريخي الكبير، وتشكل

كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك
المدونة
كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك

تريد تشطيب واجهة منزلك أو عمل ديكورات داخلية بالحجر ومحتار كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك ؟!! مع شركة الهاشمي استون لا داعي للقلق لأن

اسعار احجار الواجهات
المدونة
اسعار احجار الواجهات

تقدم شركة الهاشمي استون أفضل اسعار احجار الواجهات حيث تعتبر الواجهات من أهم المكونات الأساسية للمباني والمنشآت، حيث تعكس هذه الواجهات شخصية وطابع المبنى وتضفي

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟
المدونة
هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟ تعتبر الواجهات الحجرية الهاشمية واحدة من الخيارات الأكثر شيوعًا للواجهات المعمارية. والسبب في ذلك يرجع إلى العديد من المميزات التي

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم
المدونة
تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم يتطلب تفكيراً جيداً وخططاً متقنة لتحقيق التصميم المثالي الذي يتماشى مع الذوق الفردي ويضفي جمالية متميزة على المنزل، في شركة

افضل شركة تشطيب واجهات فلل
المدونة
افضل شركة تشطيب واجهات فلل

تعتبر شركة الهاشمي استون افضل شركة تشطيب واجهات فلل لتقديمها العديد من التصميمات الفاخرة باستخدام أفضل أنواع الحجر الطبيعي مثل الحجر الابيض الازازي الذي يتميز