الهاشمي استون

لا تتردد في التواصل معنا لنجيب علي جميع اسئلتك ونساعدك باختبار الحجر المناسب لك 

واجهات منازل حجر فرعوني

تعد واجهات منازل حجر فرعوني هي الأكثر استخدامًا في السنوات الأخيرة ؛ حيث أنه يضفي لمسة كلاسيكية وأنيقة على العقار ، وكثير من الناس على استعداد لاستخدام الحجر الفرعوني الخارجي على واجهات المنازل والفيلات والقصور ؛ نظرا لمظهرها الجذاب >

بالإضافة إلى قدرتها على تحمل الحرارة والرطوبة وكافة العوامل الخارجية دون أن تفقد بريقها وجمالها ، وعلى الرغم من وجود العديد من أنواع الأحجار التي تستخدم في تشطيب واجهات المنازل مثل الحجر الهاشمي والواجهات الخشبية يفضل الكثير من الناس استخدام الواجهات الحجرية الفرعونية في مصر .؛ لإعطاء العقار لمسة جمالية مستوحاة من التاريخ .

واجهات منازل حجر فرعوني

تعتبر واجهات منازل حجر فرعوني من أفضل أنواع الحجر المستخدم في الديكور سواء في واجهات المنازل أو الفيلات .

لأنها تعطي العقار إطلالة رائعة وجميلة جداً على المباني مما يميز الحجر الفرعوني للوجود. سهل التنظيف مما يمنحه ميزة إضافية غير متوفرة في أدوات الديكور المنزلي والفيلات الأخرى .

بالإضافة إلى قدرته على عزل الحرارة ، مما يجعل المكان رطبًا في الصيف ودافئًا في الشتاء.

تمتاز واجهات منازل حجر فرعوني بألوان طبيعية جميلة ، واللون الأبيض هو الخيار المفضل للفيلات والقصور وخاصة الملاحق الخاصة بها (حديقة) .

حيث تمتزج بشكل آلي مع الطبيعة التي تحيط بالمبنى ، بالإضافة إلى ذلك إلى الزخارف الجميلة ، والأشكال الرائعة للحجارة .

حيث يمكن الاستفادة من تنوع الألوان بين الأحجار المختلفة ، للحصول على أشكال فنية جميلة باستخدام أكثر من حجر في نفس الوقت واستخدامها لتزيين المبنى من الداخل وخارجها.

واجهات حجر فرعوني جميلة

يعتبر الحجر الفرعوني من أفضل أنواع الحجر المستخدم في تشطيب واجهات المنازل والفلل.

وذلك لأنه يضفي على المبنى مظهرًا كلاسيكيًا ومتطورًا ، بالإضافة إلى أسعاره المعقولة مقارنة بمواده.

  طريقة تركيب الحجر الفرعوني وأسعاره

ويمكنه أيضًا تحمل العديد من العوامل المناخية ، وفي نفس الوقت يمكنه مقاومة الماء والأملاح والعوامل الأخرى المسببة للرطوبة. وتضرر الحجارة وتنقسم واجهات منازل حجر فرعوني إلى:

  • الواجهة داخل المنشأة هي التي تعطي مظهرًا رائعًا للمنزل وتلعب دورًا مهمًا في الديكورات الداخلية للمبنى.
  • تعتبر واجهات منازل حجر فرعوني هي اتجاه التركيب ، لذلك يجب أن يكون لها شكل مميز وجذاب يجذب انتباه الجميع .
  • كما أن لها دور مهم في الحماية الداخلية للمنشأة ، حيث تعمل كحاجز أساسي ضد العوامل المناخية. العوامل الخارجية التي يمكن أن تضر بصحة هيكل المبنى.
  • تتوافر أنواع الحجر الفرعوني في الأسواق الحجرية ، حيث يتواجد الأبيض والأزرق والقشدي ، ولكل منها استخداماته الخاصة ، وتتميز جميع أنواعها بقدرتها على مقاومة كافة العوامل الخارجية مثل الرطوبة وأشعة الشمس والغبار ، وغيرها من العوامل الخارجية دون أن تفقد بريقها ، حيث أنها من الأحجار التي تستخدم بشكل خاص لمقاومة المطر.

استخدامات الحجر الفرعوني

يستخدم الحجر الفرعوني في صناعة واجهات المنازل والقصور والفيلات والعمارات حيث يقوم المتخصصون والفنيون بعد أن يوقع العميل على اختياره بالطريقة التي يحبها .

يتم تركيب واجهات منازل حجر فرعوني بالمنزل لإضفاء لمسة جمالية عليه.  وحول تاريخ واجهات البيوت الحجرية الفرعونية ، لم يقتصر الأمر على استخدامها في العصر الحالي فقط ، فقد استخدمها المصريون القدماء والفراعنة منذ آلاف السنين في إكساء المعابد والمنشآت الأخرى التابعة لها.

بالنسبة لهم في مثل هذا العصر ، والسبب الرئيسي لذلك هو أن الحجر الفرعوني من أفضل وأجود أنواع الأحجار التي تستخدم في واجهات المباني المختلفة .

لذلك يفضل الكثيرون استخدامه لأنه لا يفعل ذلك. قبول الأضرار أو تغييرات الشكل. مع مرور الوقت ، تمتاز واجهات منازل حجر فرعوني بكونها غير معرضة للتراب عليها .

  واجهات حجر فرعونى

وبالتالي تغير شكل واجهة المبنى لتتسخ ، كما يحدث في حالة استخدام أحجار أخرى.

من اهم مميزات واجهات منازل حجر فرعوني أيضا انها تتمتع بقدرة عالية على تحمل العوامل المناخية وتقلباتها سواء في الصيف او الشتاء او باقي العام حيث يوجد الكثير من الأشخاص الذين وثقوا به ولم يندم على مثل هذا القرار .

بالإضافة إلى المتانة والمقاومة والصلابة التي تظهر بها واجهات البيوت الحجرية الفرعونية ، كما أنها تضفي على المبنى مظهراً جذاباً وملفتاً للنظر ، لما يتميز به من استمراره على قدم المساواة مع الزمن ، وتجدر الإشارة في هذا السياق أيضًا إلى أن الحجر الفرعوني من الأحجار الطبيعية ، لذلك يتنافس الجميع للحصول عليه.

واجهات منازل حجر فرعوني حديثة
واجهات منازل حجر فرعوني حديثة

تشطيب واجهات منازل حجر فرعوني

تحتاج جدران البيوت من الخارج للكثير من العناية والتميز والأناقة والرقي ، لذا فإن اختيار واجهات منازل حجر فرعوني في هذا السياق يعد اختيارًا مناسبًا لا جدال فيه .

ومن أهم مميزاته أنه يعطي رؤية مختلفة للمنزل .إبهار كل من ينظر إليها ، وتركيبها بأفضل الأدوات وأهم الآليات المستخدمة في هذا الصدد .

والاهتمام بتقديم تدرجات لونية مختلفة ، مما يضفي في النهاية على المبنى مظهرًا فاخرًا لا يضاهى في جماله وعظمته. .

أحيانًا تكون الجدران مدعمة بالخشب والحجر معًا ، وهنا يلعب الخشب دورًا مهمًا في دعم المنزل ويعمل أيضًا على إبراز حجر الجدار بشكل كامل .

لكن الإطار الخارجي للحجر مصنوع من الخشب وهذا يساهم في خلق انسجام قوي بين الأشكال الخارجية المدرجة في المبنى لإضفاء مظهر رائع وجمالي ، كل ذلك بفضل استخدام واجهات البيوت الحجرية الفرعونية.

من أبرز مميزات واجهات المنازل الفرعونية الحجرية أنها متوفرة بالعديد من الألوان الطبيعية مما يجعلها الاختيار الأمثل لواجهات المباني والقصور والفيلات لما لها من شكل طبيعي خلاب لا يضاهى. وأشياء أخي تضفي جواً من الأصالة والرقي على المبنى بشكل عام.

  طوب فرعوني للمطبخ والواجهات الخارجية بأحدث التصميمات

ديكورات منازل حجر فرعوني

سبق أن ذكرنا أن لهذا الحجر الرائع استخدامات ووظائف عديدة ، ولا يقتصر استخدامه على صنع واجهات منازل حجر فرعوني فقط .

بل تمتد فائدته أيضًا إلى استخدامه في الديكور الداخلي للمنزل. ليقوم فريق العمل بترشيح بعض القطع التي تتماشى مع الديكور المتكامل لمنزلك من الداخل من خلال النحت على الحجر أو إضافة أشكال مختلفة في مناطق مختلفة من الداخل من المنزل .

وهناك أيضا إمكانية الحصول على الأبيض لون الحجر الفرعوني والذي يتوافق مع تكوين شرفات المنازل والواجهات الخارجية لإطار المنزل ليضيف رونقاً خاصاً من الجمال والأناقة والرقي إلى المنزل.

كما يمكن تركيب الحجر الفرعوني في مداخل المنازل وتنسيقه بشكل متناغم مع النوافذ الجانبية للمداخل للحصول على درجة ألوان موحدة ومتطورة تضفي على المنزل بشكل عام مظهر لوحة معمارية مدهشة.

وأيضًا تشكيلة رائعة من الألوان الفاتحة والداكنة يمكن صنعها للحصول على منظر رائع ، والذي يجب أيضًا أن يكون متناسقًا مع أرضيات المبنى.

كما يمكن الاعتماد على أحد نوعي الحجر الفرعوني في هذا الصدد ، سواء كان ناعمًا أو خشنًا في الملمس والحصول على مظهر جذاب.

من خلال تنسيق الأضواء بألوان هادئة تتماشى مع الألوان التي تم استخدامها في تركيب الحجر الفرعوني داخل المنزل والذي يمكن أن يكون بتصميم ثلاثي الأبعاد.

الهاشمي استون

محتوي المقال

واجهات منازل مصرية شعبية
المدونة
واجهات منازل مصرية شعبية

تعتبر واجهات منازل مصرية شعبية من الحجر الفرعوني واحدة من العناصر الهامة في المعمار المصري التقليدي. وتمتاز هذه الواجهات بالجمال والأصالة والعمق التاريخي الكبير، وتشكل

كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك
المدونة
كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك

تريد تشطيب واجهة منزلك أو عمل ديكورات داخلية بالحجر ومحتار كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك ؟!! مع شركة الهاشمي استون لا داعي للقلق لأن

اسعار احجار الواجهات
المدونة
اسعار احجار الواجهات

تقدم شركة الهاشمي استون أفضل اسعار احجار الواجهات حيث تعتبر الواجهات من أهم المكونات الأساسية للمباني والمنشآت، حيث تعكس هذه الواجهات شخصية وطابع المبنى وتضفي

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟
المدونة
هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟ تعتبر الواجهات الحجرية الهاشمية واحدة من الخيارات الأكثر شيوعًا للواجهات المعمارية. والسبب في ذلك يرجع إلى العديد من المميزات التي

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم
المدونة
تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم يتطلب تفكيراً جيداً وخططاً متقنة لتحقيق التصميم المثالي الذي يتماشى مع الذوق الفردي ويضفي جمالية متميزة على المنزل، في شركة

افضل شركة تشطيب واجهات فلل
المدونة
افضل شركة تشطيب واجهات فلل

تعتبر شركة الهاشمي استون افضل شركة تشطيب واجهات فلل لتقديمها العديد من التصميمات الفاخرة باستخدام أفضل أنواع الحجر الطبيعي مثل الحجر الابيض الازازي الذي يتميز