الهاشمي استون

لا تتردد في التواصل معنا لنجيب علي جميع اسئلتك ونساعدك باختبار الحجر المناسب لك 

واجهات حجر مودرن

تقدم شركة الهاشمي استون خدماتها في تركيب وتشطيب واجهات حجر مودرن بأفضل التصميمات العالمية الحديثة وواجهات الفلل الكلاسيكية وواجهات الفلل الحديثة بأقل الأسعار وأعلى جودة واتقان وذلك بفضل خبرتنا الكبيرة في مجال تركيب وتوريد الحجر الهاشمي والفرعوني في مصر .

تصميم واجهات حجر مودرن 

تسعى شركة الهاشمي استون دائمًا إلى تقديم أفضل أنواع الديكورات الحديثة بأفضل التصميمات العالمية لواجهات الفيلات الحديثة من الحجر الهاشمي بمختلف أنواعه مما جعل شركتنا رائدة في أعمال الحجر والتشطيبات الخارجية في مصر

تصميم واجهات للفلل والمنازل والقصور والمباني المختلفة بالحجر الهاشمي والحجر الهاشمي الكريمي والحجر الهاشمي الأبيض وأنواع الأحجار المختلفة وكذلك أنواع الرخام.

تتعدد أنواع وأشكال تصميمات واجهات حجر مودرن والديكورات الخارجية في الواجهات بأنواع مختلفة من الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني أيضًا.

تعمل شركتنا على تصميم أفضل واجهات حجر مودرن ، حيث أن الحجر  له العديد من الأشكال والأنواع المختلفة لواجهات الفلل الحديثة ذات التصاميم الحديثة.

كما أن هناك العديد من أنواع التصميمات المختلفة لواجهات الفلل الفاخرة الحديثة بالحجر الهاشمي الطبيعي والتي تستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية المختلفة والتي تختلف في الشكل واللون وطريقة التركيب ، ومن الحجر الهاشمي العديد من الأشكال والتنوع وكذلك تختلف في الصفات والميزات.

كما يوجد أكثر من شكل لتصميم واجهات الفلل الهاشمي الحجرية من تصميمات كلاسيكية وتصميمات حديثة وتصميمات حديثة.

تعرف على:

تصميم واجهات منازل من الخارج

تصميم واجهات منازل من الخارج بالحجر الهاشمي هو الأكثر استخداما وانتشارا بين مواد التشطيب المستخدمة في الواجهات الخارجية من الحجر الهاشمي .

وذلك لقوة وصلابة الحجر الهاشمي ، بالإضافة إلى أصالة وأناقة ذلك يضيف إلى الواجهات الخارجية للفيلات والمباني المختلفة.

  حجر هاشمي ناعم : تركيب وتوريد

يستخدم المهندسون والمتخصصون في الهندسة المعمارية والذين لديهم معرفة كاملة بخصائص الحجر الهاشمي في تشطيب واجهات حجر مودرن في المقام الأول من اقتراحاتهم واختيارهم.

لأن الحجر الهاشمي يوفر خصائص ومزايا قوية خاصة أنه يقاوم الظروف الجوية ولا يحتاج إلى الاستعداد للترميم أو التجديد.

تقدم شركتنا افضل أنواع الديكورات وافضل الاعمال في مجال الحجر الهاشمي

كما تعمل الشركة على توريد وتركيب الحجر الهاشمي وجميع أنواع الأحجار الطبيعية والصناعية بأقل الأسعار للحجر الهاشمي في مصر.

تعمل الشركة منذ  عشرات السنين في مجال الحجر الهاشمي والرخام ونفذت العديد من المشاريع الكبيرة والصغيرة في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية.

تصميم واجهات حجر مودرن
تصميم واجهات حجر مودرن

واجهات منازل حجر طبيعي 

يوجد في مصر العديد من أنواع الحجر الهاشمي المختلفة التي تستخدم في تشطيب واجهات حجر مودرن وجميع أنواع الواجهات الخارجية الأخرى. من بين هذه الأنواع ما يلي:

  • حجر الهاشمي الهيصم.
  • حجر كريم الهاشمي.
  • حجر الهاشمي أبيض.
  • حجر الهاشمي الراس.
  • حجر الهاشمي وش الجبل.
  • هاشمي سانت كاترين الحجر الأحمر
  •  حجر الهاشمي 80 .
  • حجر فرعوني
  • حجر الميكا

أفضل أنواع الحجر الطبيعي الهاشمي في مصر هو الحجر الهاشمي الهيصم : وهو النوع الأول من الحجر الهاشمي الطبيعي في مصر والأفضل من حيث الميزات والقوة والصلابة ، وهو أفضل نوع بين أنواع الحجر الهاشمي التي تستخدم في تشطيب واجهات حجر مودرن .

الحجر الهاشمي الهيصم يمكن تشكيل الحجر الهاشمي بأشكال مختلفة منها الحجر المنفصل والمشطوف والهاشمي.

وش الجبل: الحجر الهاشمي وش الجبل هو نوع من الحجر الهاشمي ، لكنه لا يدخل في أي عمليات من جانبنا ، بل يتم قطعه وتركيبه مباشرة في الواجهات الخارجية.

حجر هاشمي سانت كاترين: – وهو من أفضل أنواع الحجر الهاشمي أيضًا من حيث لون الحجر المميز ، والذي لا يتوفر في أي نوع آخر من الحجر الهاشمي.

  واجهات منازل من الخارج

الحجر الهاشمي العزازي الأبيض: – هو نوع من الحجر الهاشمي. يستخدم حجر عزازي الأبيض في المناطق التي تقل فيها الرمال والأتربة والأماكن غير الرطبة ، حيث يتأثر بالأتربة والرمل والرطوبة ، مما يجعل لونه الجذاب والجميل في الواجهات الخارجية.

الحجر الفرعوني: وهو من فروع وأنواع الحجر الطبيعي الهاشمي ، حيث يمثل الحضارة الفرعونية والمناظر الطبيعية ، ويميل لونه إلى الأبيض والرمادي ، وله أشكال عديدة وسعره متوسط.

واجهات فلل مودرن

تتميز الفلل الحديثة بخطوطها الدقيقة ولمساتها الأنيقة وديكوراتها الداخلية الأنيقة التي تجسد الرقي البسيط في أفضل حالاته .

مع مجموعة من الأبواب والنوافذ الزجاجية المنزلقة التي تفتح الحواجز بين الداخل والخارج ، تخلق هذه الفلل الأنيقة أجواءً خفيفة بشكل لا يصدق يعزز الشعور بالفضاء.

تشير أحدث الاتجاهات في عالم الديكور إلى استخدام الطوب الأحمر في واجهات حجر مودرن ومزجها مع عناصر أخرى من نفس اللون .

ولكن بأحجام وقياسات مختلفة ، والتي تتحد معًا وتصنع تصميمًا مختلفًا لواجهة المنزل ، و من الممكن طلاء إطارات النوافذ بألوان مختلفة ومشرقة لإضفاء البهجة والسرور على الشكل العام للفيلات .

فكر في الألوان والأنماط التي تتناسب مع مظهرك بالإضافة إلى الألوان المميزة ، فمن الممكن أن تتدرج الألوان يساهم في إعطاء إحساس بمساحة أكبر أو يجعل حجم الغرفة أكبر مما هو عليه في الواقع.

سعر تركيب واجهات حجر مودرن

يتم تحديد سعر المتر من الحجر الهاشمي بناءً على عدة عوامل محددة. يجب أولاً معرفة هذه العوامل من أجل تحديد سعر الحجر الهاشمي ومعرفة تكلفة واجهات حجر مودرن عند استخدام الحجر الهاشمي لإنهاء الواجهات.

أولاً ، يتم تحديد أسعار الحجر الهاشمي بناءً على الموقع ، حيث تكون القاهرة هي مكان تصنيع وتقطيع الحجر الهاشمي ، وكلما ابتعدت عن القاهر زادت تكلفة النقل.

  تركيب حجر هاشمي للواجهات والديكورات الداخلية

وبالتالي فإن العلاقة بين مكان العمل والقاهرة هي علاقة مباشرة ، بمعنى أنه كلما زادت المسافة بين القاهرة ومكان العمل ، ارتفع السعر.

من العوامل التي تحدد سعر الحجر الهاشمي هو النوع أيضًا ، حيث أن لكل نوع من أنواع الحجر الهاشمي سعره الخاص .

وتختلف أسعار الحجر الهاشمي من نوع إلى آخر ، حيث أن كل نوع له سعر مختلف. من جهة أخرى.

من أهم العوامل التي تحدد أسعار الحجر الهاشمي هي أيضًا طريقة التركيب والتشطيب ، حيث تختلف طريقة التثبيت عن بعضها البعض وتختلف في التكلفة.

وكما نعلم أن من بين طرق التركيب طريقة التركيب الميكانيكي وهي تكلفة عالية مما يزيد من أسعار التركيب بهذه الطريقة وبالتالي يرتفع سعر الحجر الهاشمي.

لأن الحجر الهاشمي هو أفضل مواد التشطيب التي تستخدم في واجهات حجر مودرن وعمل الديكورات الخارجية والداخلية للمباني المختلفة.

باعتباره الحجر الهاشمي إلى جانب مزاياه وقوته لتحمل وعزل الحرارة ، فإن الحجر الهاشمي يضفي تراثه وأصالته على المباني ويجعلها ذات طابع جمالي مميز وفريد.

الحجر الهاشمي هو الأفضل في تشطيب الواجهات الخارجية أكثر من أي مواد تشطيب أخرى لمن يبحث عن العصور القديمة والرفاهية والصلابة للمباني.

الحجر الهاشمي بكافة أنواعه من أفضل الخيارات لتشطيب الواجهات الخارجية التي تتميز بمواد متعددة ومختلفة والتي لها القدرة والقوة والمتميزة والعالية لتحمل الرطوبة العالية بكافة أنواعها.

كما يعمل الحجر الهاشمي كعازل للحرارة حيث يعزل الحرارة الداخلية عن الحرارة الخارجية

لذا لا تتردد في تركيب واجهات حجر مودرن من خلال شركة الهاشمي استون التي تقدم لك أفضل الأسعار.

الهاشمي استون

محتوي المقال

واجهات منازل مصرية شعبية
المدونة
واجهات منازل مصرية شعبية

تعتبر واجهات منازل مصرية شعبية من الحجر الفرعوني واحدة من العناصر الهامة في المعمار المصري التقليدي. وتمتاز هذه الواجهات بالجمال والأصالة والعمق التاريخي الكبير، وتشكل

كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك
المدونة
كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك

تريد تشطيب واجهة منزلك أو عمل ديكورات داخلية بالحجر ومحتار كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك ؟!! مع شركة الهاشمي استون لا داعي للقلق لأن

اسعار احجار الواجهات
المدونة
اسعار احجار الواجهات

تقدم شركة الهاشمي استون أفضل اسعار احجار الواجهات حيث تعتبر الواجهات من أهم المكونات الأساسية للمباني والمنشآت، حيث تعكس هذه الواجهات شخصية وطابع المبنى وتضفي

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟
المدونة
هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟ تعتبر الواجهات الحجرية الهاشمية واحدة من الخيارات الأكثر شيوعًا للواجهات المعمارية. والسبب في ذلك يرجع إلى العديد من المميزات التي

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم
المدونة
تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم يتطلب تفكيراً جيداً وخططاً متقنة لتحقيق التصميم المثالي الذي يتماشى مع الذوق الفردي ويضفي جمالية متميزة على المنزل، في شركة

افضل شركة تشطيب واجهات فلل
المدونة
افضل شركة تشطيب واجهات فلل

تعتبر شركة الهاشمي استون افضل شركة تشطيب واجهات فلل لتقديمها العديد من التصميمات الفاخرة باستخدام أفضل أنواع الحجر الطبيعي مثل الحجر الابيض الازازي الذي يتميز