الهاشمي استون

لا تتردد في التواصل معنا لنجيب علي جميع اسئلتك ونساعدك باختبار الحجر المناسب لك 

سعر متر الطوب الفرعونى : أرخص سعر من الهاشمي استون

يختلف سعر متر الطوب الفرعونى حيث تتعدد أشكال التوليفات من الطوب الفرعوني و الحجر الفرعوني على الواجهات الخارجية للمنازل ، من الزخارف القديمة في مجال تشطيب واجهات المنازل ، والزخارف الحجرية الفرعونية ، وأشكالها المختلفة هي الحجر الفرعوني.

يستخدم الطوب الفرعوني في السوق المصري منذ القدم ويستخدم في كثير من الأماكن ، في زخرفة الشاليهات بالساحل الشمالي ، وديكورات واجهات الفلل والمنازل.

واجهات منازل طوب فرعوني

من الجيد استخدام الطوب الفرعوني في واجهات المنازل ، حيث كان الحجر الفرعوني في الماضي هو الحجر الأول في مجال تشطيب الواجهات الخارجية بزخارف جميلة ومتنوعة ، ومنذ القدم صنع الفراعنة تماثيل من الطوب الفرعوني نظراً لمميزاته العديدة.

كما تختلف زخارف وأشكال الحجر الفرعوني عما كان عليه من قبل ، لذلك أصبح للحجر الفرعوني الآن أكثر من شكل ومعنى للجمال في واجهات المنازل .

لذلك يأتي الحجر الفرعوني بأشكال مختلفة وأشهرها هي السفينة ، والمربع ، والقطع الإسلامي ، والحجر الفرعوني مقاوم للصهر ، وغالباً ما تكون زخارف للنوافذ والأبواب وزخارف جدران الشرفات ، وكذلك أسطح الشرفات.

إن اندماج نوعي الحجر الفرعوني والهاشمي مع بعضهما البعض يعطي شكلاً جميلاً ومميزاً لواجهات المنازل.

كلا الحجرين لهما أشكال جميلة جدا ، والجمال هو اندماجهما مع بعضهما البعض ، ومؤخرا ظهرت هذه الموضة الجميلة .

ومن بين الأسباب التي جعلت الناس يتجهون إلى الحجر الفرعوني الآن مع وجود الأحجار القوية والمنافسة في سوق الأحجار العالمية الآن كالحجر الهاشمي الهيصم والحجر الهاشمي راس وحجر سانت كاترين هو أن سعر متر الطوب الفرعونى له ثمن زهيد مقارنة بالحجارة الهاشمية الأخرى.

سعر متر الطوب الفرعونى

تقدم لكم شركة الهاشمي استون جميع أنواع الحجارة التي تستخدم في عمل الديكورات الداخلية للمنازل والشقق والفلل والقصور والمباني.

حيث أن اهتمامك بالديكور الداخلي مهم للغاية ويجد الكثيرون صعوبة بالغة في اختيار الديكور المناسب لديكوراتك .

  واجهات حجر فرعونى

يختلف سعر متر الطوب الفرعونى نظرا لتعدد الخامات والأنواع المستخدمة ، لذلك يجد العملاء صعوبة في اختيار التصميم الذي يناسبهم ، حيث تختار نوع الحجر الذي يناسب ذوقك العام ويتناسب مع منزلك ويبرز جماله وسحره.

حجر فرعوني للديكور الداخلي يعتبر  من أقدم الأحجار التي استخدمت منذ زمن أجدادنا الفراعنة وهذا أعظم دليل على مقاومته ومتانته ومن هنا أطلق عليه اسم الحجر الفرعوني لأن الفراعنة استخدموه في الماضي يزينون جدران معابدهم ومقابرهم وبيوتهم . وأنواع متعددة مثل الحجر الهاشمي الذي يوجد بأنواعه وأشكاله المختلفة ، ويستخدم الحجر الفرعوني بألوانه المختلفة في الديكور الداخلي.

من أشهر أشكال الحجر الفرعوني:

  • حجر مشطوف
  • حجر مضغوط
  • حجر ناعم
  • الحجر المفرز
  •  حجر وش جبل
  • يفضل أصحاب الذوق الكلاسيكي الحجر الفرعوني ، لأنه يعطينا رؤية للماضي القديم.
أرخص سعر متر الطوب الفرعونى
أرخص سعر متر الطوب الفرعونى

حجر الميكا للديكور الداخلي

حجر الميكا هو من أنواع الأحجار التي يفضلها المصممون الداخليون ، حيث يفضلون حجر الميكا لأنه حجر جميل وأنيق يضفي أناقة وجمالاً وتميزاً على الديكورات الداخلية للمنازل ، ويختار من أجله الأشخاص الذين السعي للجمال والروعة والرقي بجودة وكفاءة عالية.

تمتلك الشركة حجر الميكا بأشكال وأنواع مختلفة وبألوان مختلفة حيث يتوفر حجر الميكا للديكورات الداخلية باللون الأبيض والأسود والأحمر والرصاص والكريم ، ويمكن أن يعمل حجر الميكا الخاص بالديكور الداخلي كعزل صوتي فيعزل المكان عن الضوضاء الخارجية

مكونات حجر الميكا:
يتكون حجر الميكا للديكور الداخلي من معادن مختلفة مع إضافة أزرار السيليكون والأكسجين والأمونيوم.

أنواع حجر الميكا:

  • الميكا المستوردة من الهند: وهي متوفرة بألوان مختلفة من أفخم الألوان التي يفضل استخدامها في الديكور حيث أنها متوفرة باللون الأسود والرمادي والأبيض.
  • الميكا الأحمر المستورد – حجر حراري حيث أنه يستخرج من جبال الضغط العالي وله ألوان نارية مثل البرتقالي والأحمر والبني ، ويعتبر الحجر المستورد من الهند من أفضل أنواع أحجار الميكا من حيث الصلابة والمقاومة. لديها القدرة على مقاومة درجات الحرارة العالية.
  • الميكا الصينية المستوردة: تتميز بشكلها اللامع وسهلة التنظيف بطريقة بسيطة ، بالإضافة إلى أن عملية التركيب بسيطة للغاية
  • يتم دمج حجر المايكا والطوب الفرعوني معاً في عمل الديكورات نظراً لأن سعر متر الطوب الفرعونى يتناسب مع الجميع وأسعاره معقولة.
  حجر فرعوني خارجي للواجهات وللديكورات الداخلية للمنازل

الطوب الفرعوني للواجهات

تتميز الواجهات الحجرية الفرعونية بروعتها وجمالها ، لذا فإن الحجر الفرعوني كما يُعرف هو من أشهر الأحجار داخل مصر .

ويتم الحصول عليه من الجبال الواقعة بمنطقة حلوان بالقاهرة الكبرى. ترجع الصلابة إلى نوع الجبل الذي يستخرج منه الحجر ، ومن أشهر الواجهات التي استخدم فيها الحجر الفرعوني الزخارف وواجهات الطرق ،

وفي الآونة الأخيرة تطور استخدام الحجر الفرعوني. لهذا السبب ، أصبح الآن أحد الأحجار الأساسية في عمليات بناء الواجهات والديكورات.

يختلف سعر متر الطوب الفرعونى باختلاف نوع الحجر ، وكذلك اختلاف أماكن استخدام الحجر الفرعوني ، لذلك يصعب تحديد سعر خاص لتركيب الزخارف الحجرية الفرعونية ، ووجود شركة متخصصة في التركيب.

يجب على المرء أن يبحث عن الزخارف الحجرية الفرعونية ليتمكن من الحصول على أفضل الديكورات بأفضل الأسعار التي تناسب جميع العملاء

يعتمد تحديد سعر متر الطوب الفرعونى على عدة عوامل وهي:

  • نوع الحجر المستخدم ، وذلك لوجود العديد من أنواع الحجر الفرعوني ، ويختلف كل نوع من حيث الميزات والخصائص.
  • المساحة هنا تقاس مساحة المكان أو الجزء الذي سيتم تركيب الحجر الفرعوني فيه بالأمتار.
  • كما يمكن أن يكون شكل الحجر أملسًا ، مثل الحجر الأبيض ، أو يمكن أن يكون له ملمس خشن ، وهنا يختلف السعر.
  • اللون مثلا الحجر الأبيض أو الكريمي من أغلى أنواع الحجر الفرعوني سعرا.

ديكورات طوب فرعوني

اكتسبت الديكورات الحجرية الفرعونية شهرة كبيرة في مجال الديكور لأنها تعطي مظهرًا فريدًا ومميزًا للمنزل الذي تم تركيبها فيه .

فهي تتطلب تكلفة عالية للاستمتاع بها في المنازل ، وفي الزخارف الحجرية الفرعونية يمكن الاستمتاع بها على الميزانية ، وهناك العديد من الأنواع التي تناسب تركيبك في غرفة المعيشة والاستقبال كما يمكن إضافتها في المطابخ وكذلك مداخل المباني والعمارات والفيلات وهذا الاستخدام أكثر شهرة. من الزخارف الحجرية الفرعونية حيث يمكن استخدامها كديكور للحدائق والمتنزهات.

  سعر متر الحجر الفرعوني

واجهات شاليهات طوب فرعوني

يلجأ عدد كبير من الأشخاص إلى تركيب الزخارف الحجرية الفرعونية لأنها لا تعطي مظهرًا جميلًا فحسب ، بل تتميز أيضًا بسهولة التنظيف .

بالإضافة إلى أنها خلال فترة الصيف تلطف البيئة وتعطيها بعض الرطوبة إلى المكان الذي هو فيه. تم تركيب الحجر الفرعوني ، بالإضافة إلى أن الحجر الفرعوني يعطي القليل من الدفء للمكان خلال فترة الشتاء ويتميز أيضًا بقدرته على تحمل العوامل المناخية المختلفة مثل الرياح القوية والأمطار الغزيرة .

تعتبر طريقة تركيب الحجر الفرعوني أبسط طريقة ويتم ذلك بالعمل بالملاط والاسمنت ، وللتركيب الحجرى الفرعوني استخدامات متعددة حيث يمكن تركيبه للمساجد والكنائس والقصور.

هناك العديد من الخصائص التي تميز الطوب الفرعوني والتي جعلت من هذا الحجر المهم أحد العلامات الأساسية لواجهات المنازل.

ومن أهم هذه الخصائص المتعلقة بالحجر الفرعوني ما يلي:

  • تحتفظ الأحجار الفرعونية بتألقها ولمعانها لفترة طويلة من الزمن.
  • هذه الأحجار سهلة التنظيف ، وهذا أمر مهم جعل عددًا كبيرًا من الناس يقبلون استخدام الحجر الفرعوني في تزيين المنزل.
  • المتانة والصلابة من أهم خصائص الحجر الفرعوني.
  • يعتبر العزل الحراري من خصائص الحجر الفرعوني والتي لا توجد في أي نوع آخر من الحجر.
  • سعر متر الطوب الفرعونى رخيص بالمقارنة بباقي أنواع الأحجار.
الهاشمي استون

محتوي المقال

واجهات منازل مصرية شعبية
المدونة
واجهات منازل مصرية شعبية

تعتبر واجهات منازل مصرية شعبية من الحجر الفرعوني واحدة من العناصر الهامة في المعمار المصري التقليدي. وتمتاز هذه الواجهات بالجمال والأصالة والعمق التاريخي الكبير، وتشكل

كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك
المدونة
كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك

تريد تشطيب واجهة منزلك أو عمل ديكورات داخلية بالحجر ومحتار كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك ؟!! مع شركة الهاشمي استون لا داعي للقلق لأن

اسعار احجار الواجهات
المدونة
اسعار احجار الواجهات

تقدم شركة الهاشمي استون أفضل اسعار احجار الواجهات حيث تعتبر الواجهات من أهم المكونات الأساسية للمباني والمنشآت، حيث تعكس هذه الواجهات شخصية وطابع المبنى وتضفي

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟
المدونة
هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟ تعتبر الواجهات الحجرية الهاشمية واحدة من الخيارات الأكثر شيوعًا للواجهات المعمارية. والسبب في ذلك يرجع إلى العديد من المميزات التي

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم
المدونة
تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم يتطلب تفكيراً جيداً وخططاً متقنة لتحقيق التصميم المثالي الذي يتماشى مع الذوق الفردي ويضفي جمالية متميزة على المنزل، في شركة

افضل شركة تشطيب واجهات فلل
المدونة
افضل شركة تشطيب واجهات فلل

تعتبر شركة الهاشمي استون افضل شركة تشطيب واجهات فلل لتقديمها العديد من التصميمات الفاخرة باستخدام أفضل أنواع الحجر الطبيعي مثل الحجر الابيض الازازي الذي يتميز