الهاشمي استون

لا تتردد في التواصل معنا لنجيب علي جميع اسئلتك ونساعدك باختبار الحجر المناسب لك 

سعر الحجر الفرعوني : أقل الأسعار من الهاشمي استون

يعتبر سعر الحجر الفرعوني الأرخص في عالم الأحجار الطبيعية ، والحجر الفرعوني حجر صخري طبيعي يستخدم بكثرة في تشطيب واجهات المباني بأنواعها مما يضفي عليها لمسة سحرية خاصة تزيد من صلابته ومتانته.

حيث أنه مقاوم لجميع عوامل التعرية ومناسب لجميع أنواع المناخ. الحجر الفرعوني من الأحجار التي بنيت بها الحضارة الفرعونية القديمة من المعابد والقصور والمقابر والمسلات ، لذلك فهو يجمع بين عبير الماضي وحداثة الحاضر.

في الهاشمي استون نقدم لكم ارخص سعر الحجر الفرعوني حيث أننا متخصصون في تركيب وتوريد الحجر الفرعوني لكافة أنحاء جمهورية مصر العربية ونقدم لعملائنا الكثير من تصميمات الواجهات المصرية المميزة بأفضل الأسعار.

سعر الحجر الفرعوني

هل تعلم كيف يتم حساب سعر الحجر الفرعوني في مصر ، سوف أوضح لكم في النقاط التالية كيف يتم تحديد أسعار الحجر الفرعوني :

  • يختلف سعر الحجر الفرعوني حسب كمية الحجر المطلوب توريده فقط أو توريده وتركيبه أيضًا ، والمكان المطلوب فيه الأحجار ، وشكل الحجر ولونه المطلوب.
  • لحساب الكمية المطلوبة للواجهة ، يتم حساب الطول * العرض * الارتفاع لواجهة المبنى ، ويتم خصم مساحات الأبواب والنوافذ من الحسابات.
  • في الديكورات الداخلية غالبًا ما تكون الحسابات مختلفة بسبب التصميمات المرغوبة.
  • يوجد فرز موحد حيث يكون الحجر متجانسًا في لونه وحجمه وسمكه ، ويوجد فرز ثان حيث تختلف السماكة وتتنوع درجات اللون وقد يكون هناك بعض البقع على الأحجار وبالطبع سعر الفرز الأول هو أكثر من “بلدي” كما يسمى يزيد قليلاً عن الفرز الثاني.
  • سعر الحجر الفرعوني مناسبة جدا لجميع مستويات التشطيب. إنه متوفر بكثرة ، سهل التنظيف ، سهل الصيانة وعمر طويل. لا يتطلب عمالة متخصصة حيث أنه سهل التركيب.
  • تقدم لكم شركة الهاشمي استون أفضل الأسعار ولدينا عمالة مؤهلة ويتم الإشراف الدوري خلال فترة العمل.
  • لدينا تصميمات فريدة من نوعها للواجهات الخارجية ، مزج الحجر مع عناصر التصميم الداخلي بشكل احترافي.
  سعر الطوب الفرعونى في مصر

تعرف على :

تركيب حجر فرعوني

تتميز الأحجار الفرعونية باللون الأبيض المميز بدرجات ألوان مختلفة منها الأبيض الناصع ، والأصفر قليلاً وحتى الأزرق . مما يجعلها ملاذًا للعديد من مصممي الديكور الخارجي ومصممي الديكور الداخلي أيضًا.

تسهل ألوانه المتعددة الاندماج مع باقي التصميمات المحيطة به. يمكن تغطيتها بالكامل بالواجهات ، أو يمكن أن تتداخل مع الرخام والجرانيت في لوحة طبيعية جميلة ، مما يضفي على واجهة منزلك مظهراً أنيقاً للغاية.

من السهل في الداخل الجمع بين الأحجار الفرعونية والأخشاب الطبيعية ، كما أن لونها المحايد يندمج مع جميع ألوان المفروشات كالستائر والسجاد .

ويمكننا نقلها بين الديكور الحديث والبوهيمي والكلاسيكي ، حيث تتمتع بنعومة وحيوية.

اشكال الحجر الفرعوني

الحجر الفرعوني له نوع واحد فقط حيث لا توجد أنواع مختلفة منه مثل الأسرة الهاشمية مثلا ولكن له عدة ألوان وأيضا أسعار الحجر الفرعوني مختلفة كما ذكرنا فدرجات لونه تجعله لوحة فريدة من نوعها.

كما أن لها أشكالاً عديدة منها: الفرعوني الناعم ، والفرعوني المشطوف ، والجبل الفرعوني ، والعصر الفرعوني ، والمربع الفرعوني المنفصل ، وميدان الحجر الفرعوني.

يستخرج من جبال حلوان ، ويوجد أيضًا في جبال طرة والغمزه وشق التعبان ، لكن الحجر المستخرج من جبال حلوان هو الأكثر تميزًا وصلابة من غيره وغالبًا ما يستخدم في ترميم الآثار الفرعونية. والأهم من ذلك أن سعر الحجر الفرعوني يتناسب مع الجميع.

أما عن طريقة تركيب الحجر الفرعوني فهي سهلة للغاية ، فقط قم بتثبيته بـ “الأسمنت الأبيض” ، وشكل التركيب متفق عليه من قبل العميل والشركة المنفذة ، ثم يتم قصه يدوياً بالشطوفة أو مناشير كهربائية وبعد ذلك تم تركيبه لإكمال الدهان الفني للمبنى.

  واجهات حجر فرعونى

وعليه فإن سعر الحجر الفرعوني تتناسب مع كل الفئات حيث أنها تناسب جميع الطرز حيث تناسب القصر وكذلك البيت الريفي. إنه يعطي إحساسًا بالفخامة ، فضلاً عن الشعور بالبساطة. طرازها يشبه النموذج السهل في عالم التصميمات.

قد يهمك أيضاً:

هل يمكن استخدام الحجر الفرعوني للمطابخ؟

سؤال يتبادر إلى أذهان الكثير من العملاء ، حيث تحدثنا سابقاً أن هذا النوع من الأحجار يتميز بالعديد والكثير من الميزات التي تجعله الوجهة الأولى للعملاء.

لذا يتساءلون عن جدوى استخدام الحجر الفرعوني للمطابخ أم لا؟ ولكن قبل توضيح الإجابة على هذا السؤال نود أن نتناول مسألة مهمة وهي أن هذا النوع من الحجر يتسم بالقوة والصلابة.

لكن عند اختيار الحجر الفرعوني تأكد أنك سترى الفرق واضحًا تمامًا ، لقدرته على تحمل كل ما هو صعب ومن ثم عدم التسبب في أي ضرر .

قد يظن الكثيرون أن استخدامات الحجر الفرعوني تقتصر فقط على تزيين الوجهات العقارية والمنازل ، لكن هذا ليس صحيحًا ، حيث يمكنك بسهولة تزيين أي جزء سواء كان داخليًا أو خارجيًا في المنزل.

نعتقد أن المطبخ من الأجزاء الداخلية التي يحتوي عليها أي مبنى ، لذلك يمكن استخدام هذا النوع من الحجر لتزيين المطابخ.

استطاع الحجر الفرعوني أن يتحمل كل شيء ، خاصة وأن الجميع يعلم أن المطابخ تحتوي على أفران حرارية وعوامل أخرى تؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة.

يفضل استخدام هذا النوع من الحجر في أرضية المطبخ عن الأحجار الأخرى.

كما أنه من الأحجار سهلة التنظيف والتي لا تلتصق عليها الأتربة .

يضيف الحجر الفرعوني لمسة سحرية مميزة ، بالإضافة إلى كونه مقاومًا للحرارة.

  سعر حجر فرعوني داخلي وواجهات خارجية

سعر الحجر الفرعوني يناسب الجميع سواء في تشطيب الواجهات أو عمل الديكورات الداخلية للمنازل .

حجر فرعوني داخلي

هل يقتصر استخدام الحجر الفرعوني على الزخارف الخارجية فقط بالطبع لا ، حيث يتميز الحجر الفرعوني بتنوعه في الديكورات الداخلية والخارجية.

أيضًا بفضل تعدد أشكال الزخرفة الخارجية من الحجر الفرعوني ، استطاع هذا النوع من الأحجار أن يلبي جميع أذواق ورغبات العملاء مهما تنوعوا وتعددهم.

هذا بالإضافة إلى أن الزخرفة الداخلية للحجر الفرعوني من أكثر الزخارف انتشارًا ، حيث لا تتلف بمرور الوقت.

يبدو كما لو كان جديدًا ، مع سهولة تنظيف الأتربة والأوساخ بكل سهولة ، وهذا لا يسمح بتراكم الأوساخ عليه.

وماذا عن سعر الحجر الفرعوني في مصر ؟

فيما يتعلق بهذا الأمر ، قد يجد بعض الأفراد صعوبة إلى حد ما ، خاصة عندما يتعلق الأمر بحساب التكاليف والأسعار.

لذا تأكد من أن الخيار الأنسب هو الاستمتاع بالحجر الفرعوني لأنه يضيف جاذبية خاصة للمكان ببريقه وتراثه الذي يعيدك إلى التاريخ العظيم

ولكن إذا كنت من محبي الجمال والروعة ، فتأكد من أنك أمام الاختيار الأنسب من الأحجار.

وذلك بسبب مدى الرقي والفخامة والروعة التي تميز ديكورات الحجر الفرعوني عندما تراه العين ، وهو ما يأخذك إلى عالم من الجمال الخيالي.

عند النظر إلى اللوحة المميزة ، فلا شك أنك ترغب في التوقف عن الوقت هنا للاستمتاع بهذا المشهد المميز ، والعمل الزخرفي الرائع.

وهنا تأكد من أن الأموال التي تم دفعها في الزخارف الحجرية الفرعونية ، لا يمكن أن تؤخذ في الاعتبار ، حيث أن المشهد يستحق بالفعل.

لا تقلق بخصوص سعر الحجر الفرعوني حيث أننا في شركة الهاشمي استون نقدم لكم الكثير من العروض والخصومات المميزة على تركيب وتوريد الحجر الفرعوني في مصر .

الهاشمي استون

محتوي المقال

واجهات منازل مصرية شعبية
المدونة
واجهات منازل مصرية شعبية

تعتبر واجهات منازل مصرية شعبية من الحجر الفرعوني واحدة من العناصر الهامة في المعمار المصري التقليدي. وتمتاز هذه الواجهات بالجمال والأصالة والعمق التاريخي الكبير، وتشكل

كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك
المدونة
كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك

تريد تشطيب واجهة منزلك أو عمل ديكورات داخلية بالحجر ومحتار كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك ؟!! مع شركة الهاشمي استون لا داعي للقلق لأن

اسعار احجار الواجهات
المدونة
اسعار احجار الواجهات

تقدم شركة الهاشمي استون أفضل اسعار احجار الواجهات حيث تعتبر الواجهات من أهم المكونات الأساسية للمباني والمنشآت، حيث تعكس هذه الواجهات شخصية وطابع المبنى وتضفي

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟
المدونة
هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟ تعتبر الواجهات الحجرية الهاشمية واحدة من الخيارات الأكثر شيوعًا للواجهات المعمارية. والسبب في ذلك يرجع إلى العديد من المميزات التي

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم
المدونة
تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم يتطلب تفكيراً جيداً وخططاً متقنة لتحقيق التصميم المثالي الذي يتماشى مع الذوق الفردي ويضفي جمالية متميزة على المنزل، في شركة

افضل شركة تشطيب واجهات فلل
المدونة
افضل شركة تشطيب واجهات فلل

تعتبر شركة الهاشمي استون افضل شركة تشطيب واجهات فلل لتقديمها العديد من التصميمات الفاخرة باستخدام أفضل أنواع الحجر الطبيعي مثل الحجر الابيض الازازي الذي يتميز