الهاشمي استون

لا تتردد في التواصل معنا لنجيب علي جميع اسئلتك ونساعدك باختبار الحجر المناسب لك 

ديكور منازل من الخارج بالحجر الهاشمي والفرعوني والمايكا

شركة الهاشمي استون تستخدم الحجر الهاشمي للحصول على أجمل ديكور منازل من الخارج بالحجر حيث إن مظهر منزلك من الخارج هو أول ما يعطي انطباعًا للآخرين عما بداخله ، ولهذا السبب يجب أن تهتم بأقصى درجات العناية بتزيين منزلك من الخارج ، وهناك العديد من المواد والأفكار المختلفة التي يمكن يمكنك تطبيقه لجعل منزلك من الخارج يبدو أكثر جمالا ورائعا ، والحجر الطبيعي من أفضل وأجمل المواد المستخدمة في صنع واجهات المنزل وتطبيق أفكار تزيين المنزل من الخارج ؛ وذلك لما يتميز به من فخامة وأناقة شديدة مما يزيد من قيمة منزلك ويمنحه نوعًا خاصًا من الأناقة.

ديكور منازل من الخارج بالحجر

يوجد العديد من أنواع الحجر الطبيعي المتوفرة في السوق والتي تستخدم في ديكور منازل من الخارج بالحجر ، وتختلف هذه الأنواع ما بين المصرية والمستوردة والعديد من الألوان والأحجام المتعددة التي تناسب جميع الأذواق وأنماط الديكور المختلفة .

وربما أشهر الأنواع من الأحجار المستخدمة في عمل ديكور منازل من الخارج بالحجر الهاشمي بأنواعه المتعددة وكذلك حجر الميكا والحجر الفرعوني وغيرها الكثير.

حجر الهاشمي

يعتبر من أهم وأشهر أنواع الأحجار الطبيعية الموجودة والأكثر استخداماً في عمل ديكور منازل من الخارج بالحجر ، حيث يضفي عليها مظهراً فاخراً وجذاباً للغاية ، ويتميز هذا النوع من الحجر الطبيعي بصلابته ومقاومته وقوة تحمله وتنوع ألوانه ومواد متعددة.

  • حجر هاشمي وش جبل.
  • حجر هاشمي هيصم .
  • الهاشمية الأحجار الكريمة.
  • حجر هاشمي راس.
  • حجر عزازي هاشمي أبيض.
  • حجر الهاشمي سانت كاترين.

لكل نوع من أنواع الحجر الهاشمي العديد من المزايا والاستخدامات المختلفة لعمل العديد من الأفكار المختلفة للديكور الخارجي .

وله العديد من المزايا التي تجعله خيارًا رائعًا لتطبيق العديد من الأفكار للديكور الخارجي. ومن أهم خصائصه ما يلي:

  • سهولة النحت والقولبة لخلق العديد من الأفكار للديكور الخارجي للمنزل.
  • شكله انيق جدا وفاخر ويعطي نتيجة غاية في الفخامة والانيقة للواجهات الخارجية للمنزل.
  • لها عمر افتراضي طويل حيث تبقى على حالتها لسنوات عديدة دون أن تتعرض لأي ضرر.
  • يتميز بوجود العديد من الأنواع المختلفة ولكل منها ألوانه وأسعاره المميزة التي تتنوع إلى حد ما لتناسب جميع الأذواق والمجموعات.
  تشطيب واجهات حجر هاشمي كريمي

حجر فرعوني

هو أقدم نوع من الأحجار الطبيعية ويستخدم في الواجهات والديكور الخارجي منذ القدم ، ويتواجد الحجر الفرعوني في السوق منذ فترة طويلة وله نصيب كبير في أعمال الديكور الخارجي.

واليوم أصبح الحجر الفرعوني متوفرا في السوق المصري بعدة ألوان وأشكال مختلفة ، ومن بين هذه الأشكال السفينة ، والقطع الإسلامي ، والمربع ، ولكل منهم مظهره الخاص الذي يعطي الواجهات والمنازل من الخارج بمظهر أنيق جدا وفاخر.

لعل من أبرز أفكار ديكور منازل من الخارج بالحجر هو الجمع بين أحد أشكال الحجر الفرعوني مع أحد أنواع الحجر الهاشمي لتحقيق نتيجة رائعة في النهاية ، حيث يمكن الجمع بينهما بأكثر من طريقة للحصول على ديكور خارجي فخم وملفت للنظر للمنزل.

واجهات منازل حجر
واجهات منازل حجر

حجر الميكا

يعتبر حجر الميكا من أجمل وأروع أنواع الأحجار الطبيعية الموجودة والتي تضفي لمسة من الأناقة والحداثة على طابع خاص لديكور منزلك من الخارج.

ديكور منازل من الخارج بالحجر يتوفر حجر الميكا بمقاسين مختلفين هما 20 × 3 أو 20 × 5 ، كما يتوفر بلونين مميزين للغاية وهما الرمادي والأحمر ، وهناك نوع آخر من حجر الميكا وهو حجر الميكا. .

وهو نوع مستورد يتميز بألوانه المختلفة عن ألوان الميكا المصرية وأيضا بأحجامها المختلفة. .

مزايا استخدام ديكور منازل من الخارج بالحجر

الحجر الطبيعي مادة مميزة للغاية تضفي على منزلك مظهرًا جميلًا وأنيقًا من الخارج ، جماله لا مثيل له بأي مادة أخرى. الحجارة هي الخيار الأول لأصحاب القصور والفيلات والمنازل الراقية.

كما يتميز بمقاومته العالية لعوامل الطقس والتغيرات المناخية ، وهذه من أشهر خصائص الأحجار الطبيعية ، حيث تقاوم الرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة وتقلبات الطقس ، وكل ذلك دون التعرض لأي نوع من الضرر أو تغير لونه مع مرور الزمن .

  طريقة تركيب الحجر الهاشمى

ديكور منازل من الخارج بالحجر تقلل من درجة الحرارة داخل المنزل ، وتعتبر الأحجار الطبيعية عوازل جيدة للحرارة ، لذلك وجدنا أن البيوت الحجرية القديمة بها درجات حرارة داخلية أقل من المنازل العادية.

كما يضفي لمسة من العصور القديمة ، حيث تعتبر الأحجار الطبيعية من أقدم المواد المستخدمة على مر العصور .

حيث يتم تذكرها دائمًا وربطها في أذهاننا بالكنائس والمعابد ، لذا فإن إضافتها إلى ديكور منازل من الخارج بالحجر يعطيها لمسة من الأناقة والعراقة من نوع خاص.

كما أن استخدام الأحجار في ديكور المنزل من الخارج لا يقتصر على التصميمات الكلاسيكية فحسب ، بل يعطي نتيجة رائعة أيضًا عند إضافته إلى ديكور المنزل الحديث.

من خلال مزج نوعين أو أكثر من الأحجار الطبيعية نحصل على نتيجة رائعة تجعل تزيين منزلك من الخارج عملاً فنياً فريداً في حد ذاته.

سهولة التنظيف ، يوجد العديد من أنواع الأحجار الطبيعية التي يسهل تنظيفها ، يمكنك بسهولة استخدام الماء لإزالة الغبار والأوساخ عن سطحه ، وستتمكن من استعادة واجهة المنزل الحجرية والديكورات الجديدة عند إعادة الصنفرة.

أفكار تزيين ديكور منازل من الخارج بالحجر

الآن سوف نعرض عليك سلسلة من الأفكار الرائعة لاستخدام اديكور منازل من الخارج بالحجر لمنزلك ، والتي ستمنح منزلك لمسة من الجمال والأناقة التي لا مثيل لها ، بحيث تكون الزخرفة الخارجية لمنزلك تحفة في حد ذاتها.

يمكنك الجمع بين الحجر الطبيعي والخشب للحصول على نتيجة ساحرة وجذابة ، أو مطابقة لون الطلاء وإضافة بضع لمسات بسيطة من الحجر الطبيعي على بعض الجدران ، ولا تنسَ الجمع بين الحجر الطبيعي والنباتات والأشجار لتجعلك تشعر وكأنك أنت في وسط الطبيعة.

يمكنك الحصول على أجمل ديكور منازل من الخارج بالحجر من خلال مهندسي الديكور في شركة الهاشمي استون ، كما نقدم لعملائنا عروض وخصومات كبيرة على تركيب وتوريد الحجر الهاشمي وتشطيب واجهات المنازل والفلل .

  طريقة تركيب احجار الواجهات
الهاشمي استون

محتوي المقال

واجهات منازل مصرية شعبية
المدونة
واجهات منازل مصرية شعبية

تعتبر واجهات منازل مصرية شعبية من الحجر الفرعوني واحدة من العناصر الهامة في المعمار المصري التقليدي. وتمتاز هذه الواجهات بالجمال والأصالة والعمق التاريخي الكبير، وتشكل

كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك
المدونة
كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك

تريد تشطيب واجهة منزلك أو عمل ديكورات داخلية بالحجر ومحتار كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك ؟!! مع شركة الهاشمي استون لا داعي للقلق لأن

اسعار احجار الواجهات
المدونة
اسعار احجار الواجهات

تقدم شركة الهاشمي استون أفضل اسعار احجار الواجهات حيث تعتبر الواجهات من أهم المكونات الأساسية للمباني والمنشآت، حيث تعكس هذه الواجهات شخصية وطابع المبنى وتضفي

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟
المدونة
هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟ تعتبر الواجهات الحجرية الهاشمية واحدة من الخيارات الأكثر شيوعًا للواجهات المعمارية. والسبب في ذلك يرجع إلى العديد من المميزات التي

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم
المدونة
تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم يتطلب تفكيراً جيداً وخططاً متقنة لتحقيق التصميم المثالي الذي يتماشى مع الذوق الفردي ويضفي جمالية متميزة على المنزل، في شركة

افضل شركة تشطيب واجهات فلل
المدونة
افضل شركة تشطيب واجهات فلل

تعتبر شركة الهاشمي استون افضل شركة تشطيب واجهات فلل لتقديمها العديد من التصميمات الفاخرة باستخدام أفضل أنواع الحجر الطبيعي مثل الحجر الابيض الازازي الذي يتميز