الهاشمي استون

لا تتردد في التواصل معنا لنجيب علي جميع اسئلتك ونساعدك باختبار الحجر المناسب لك 

حجر فرعوني داخلي : أجمل الديكورات العصرية

حجر فرعوني داخلي ذلك الحجر الذي رأيناه دائما في الفلل والقصور ، هذا الحجر الذي نتمتع به في الديكورات بفخامة ورقي ، نقدم لكم في هذا المقال كل ما تريدون معرفته عن تركيب الحجر الفرعوني ، أنواع الحجر الفرعوني واهم مميزات الحجر الفرعوني اضافة الى ذلك نقدم لكم كيفية استخدامه واهم النقوش والزخارف التي يتطلبها الحجر الفرعوني في المطابخ وغيرها.

حجر فرعوني داخلي

يوجد العديد من الأحجار التي يمكنك استخدامها لتزيين واجهات الفلل والقصور وغيرها الكثير ، وقد سبق أن قدمنا ​​العديد من المقالات عن الحجر الهاشمي بجميع أنواعه ، والذي يصنف أيضًا من بين الأحجار المستخدمة في تزيين الواجهات. ، وحتى العديد من الاستخدامات الأخرى.

حجر فرعوني داخلي الذي يعتبر من أفضل وأفخم وأجود الأحجار في العالم حيث يستخدم في تزيين الواجهات الخارجية والديكور الداخلي للفيلات والقصور وغيرها الكثير مثل الشركات.
تم استخدام الحجر الفرعوني منذ القدم لقوته ومتانته وتكلفته المنخفضة مقارنة بالحجر الفرعوني في مصر ، وكذلك لسهولة التشكيل والحفر في الأشكال والأنماط المختلفة لإضفاء لمسة جمالية على التصاميم ذات الألوان الزاهية لواجهات المباني والمعابد والقصور والمقابر.

وكذلك الزخارف الداخلية والخارجية مثل الأعمدة والتيجان والمسلات. وما زال تصميم التماثيل العلماء يكتشفون ويدرسون ليبقى السر أنهم لم يتأثروا بالعوامل المناخية على مر القرون.

يعتبر الحجر الفرعوني من أشهر أنواع الحجر المصري ، ويطلق على الطوب الفرعوني اسم “الحجر الفرعوني” لأنه يستخدم بشكل أساسي كحجر واجهة لواجهة الروابط لجميع أنواع المباني: منازل – قصور – فيلات

حجر الفرعوني يفضله كثير من العملاء بالرغم من وجود حجر أعلى من حيث الكفاءة والجودة كالحجر الهاشمي إلا أن حجر الفرعون يتميز بلونه الأبيض المميز وشكله الرائع بعد الانتهاء.

  حجر فرعوني خارجي للواجهات وللديكورات الداخلية للمنازل

شغل حجر فرعوني فاخر

حجر فرعوني داخلي من الأحجار التي استخدمت منذ القدم في البناء وفي الديكورات وواجهات المباني والمنازل والفيلات والقصور .

وللحجر الفرعوني طريقة تركيب خاصة حيث يستخدم الأسمنت الأبيض في البناء وهو ممكن أيضا لاستخدام الأسمنت الأسود مع الجص .

تتمثل خطوات التثبيت في قطع الحجر حسب المقاسات المناسبة للسطح ، والمقصود تثبيته عليه ، ويأخذ المهندس المختص المقاسات المناسبة ، ويتم قطع الحجر بزوايا معينة إلى يضفي لمسة من الجمال على الحائط ، ثم يُضفي على الجدار رذاذًا مع إضافة مادة سيليسية لزيادة التماسك نظرًا لمقاومته للماء.

يتميز حجر فرعوني داخلي بالعديد من المزايا التي قد تختلف قليلاً عن الحجر الهاشمي بجميع أنواعه ، ومن مميزاته ما يلي:

  • تمتاز بقوتها وصلابتها ومتانتها مما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة لدى بعض الشركات.
  • قادرة على مقاومة الرطوبة وتغيرات درجة الحرارة.
  • وتتمثل المهمة الرئيسية في تزيين الواجهات الخارجية والديكور الداخلي للفيلات والقصور والعديد من المباني المختلفة الأخرى.
  • متوفر في العديد من الأنواع مما يمنحك حرية الاختيار.
  • في فصل الشتاء ، يعمل الحجر الفرعوني على ترطيب وتدفئة الجو ورفع درجات الحرارة كبديل لمكيفات الهواء حيث تموت وظيفة الهواء الساخن.
  • أسعاره معقولة جدًا وفي متناول اليد ، وهذه إحدى أبرز مزاياها ، حيث يمكن أن يكون للأحجار الهاشمية أحيانًا أسعارًا مرتفعة ، لذلك قد تتطلب أحيانًا نوعًا من الصيانة.
  • في حالة تراكم الأوساخ والغبار ومياه الأمطار ، يمكن تنظيفها لأنها ناعمة وذات مسام ضيقة ، مما يمنع الغبار والماء من التسرب فيها.
  • إنه يعطي الفخامة والجمال للفيلا أو القصر أو غيرهما ، ويظهرها كمباني أثرية قديمة.
  • حجر فرعوني داخلي بكل الألوان التي تتناسب مع لون الفيلا أو القصر مما يجعلها أكثر تناسقًا.
  طوب فرعوني للمطبخ والواجهات الخارجية بأحدث التصميمات
ديكور حجر فرعوني
ديكور حجر فرعوني

ديكورات حجر فرعوني

التميز والتفرد بلمسات جمالية رائعة تمتلك شركة الهاشمي استون مجموعة متنوعة من التصميمات الحجرية الطبيعية والحديثة للديكور الداخلي والخارجي للفلل والقصور.

حجر فرعوني داخلي لعشاق التميز والتفرد بلمسات لعشاق التميز والتفرد مع لمسات جمالية رائعة تمتلك الشركة مجموعة متنوعة من الأحجار الطبيعية والحديثة حيث ترسم الديكور الداخلي والخارجي للفلل والقصور الجمالية الرائعة .

الحجر الفرعوني عبارة عن حجر جيري صلب صلب أبيض يستخرج من داخل الجبال في أماكن كثيرة مثل حلوان وطره ، ويتميز بصلابته غير المتساوية حيث تختلف صلابته باختلاف الجبال التي يوجد فيها.

مستخرج من الحجر ويدوم لسنوات عديدة دون أي تأثير ، وشهادة هذه الأبنية الفرعونية القديمة التي مازالت قائمة حتى الآن دون أي تأثير ، لذلك يفضل العملاء اختيار الحجر الفرعوني لتشطيب واجهات المنزل والديكور الداخلي.

استخدامات حجر فرعوني داخلي في احدث تصميمات الديكور الداخلي للمنازل والفلل والقصور وتشطيب الواجهات للمباني.

استخدامات الحجر الفرعوني

تسعى شركة الهاشمي استون لتقديم تصميم أحدث الواجهات الخارجية للمنازل والقصور والعديد من الديكورات الداخلية للغرف والجدران باستخدام حجر فرعوني داخلي وفى العديد من الاستخدامات الأخرى منها:

  •  تصميم أسرة الزهور.
  • تصميم بعض الأشكال للزينة ، مثل بناء السخان الزخرفي.
  • حوائط غرفة المعيشة
  •  إنشاء سلالم داخلية للقصور
  • تصميم وإنشاء أعمدة داخلية وخارجية للمنازل ومداخل المنازل

تركيب حجر فرعوني

شركة الهاشمي استون للتشطيبات الداخلية والخارجية تستخدم أفضل أنواع المواد الإسمنتية عالية الجودة والمواصفات القياسية في وضع وتركيب الحجر الفرعوني لضمان أقوى تثبيت يدوم ويتحمل أي عوامل مناخية مما جعل طلب العملاء عالياً للغاية ورغبتك في الاستخدام. الحجر الفرعوني في زخرفة وبناء الواجهات الأساسية لبيوتهم وقصورهم التي تزيد من جمال المكان.

أرادت الشركة وضع بعض الأسس المعيارية لتحديد السعر الأنسب لمتر واحد من الحجر الفرعوني ليسهل على العميل فهم التكلفة الإجمالية ، حيث أن أول ما يهتم به العميل هو مقدار تكاليف الخدمة. . التي تريد الحصول عليها من ارخص شركة لتشطيب الواجهات والديكورات وتنسى السعر المتداول وبين هذه القواعد:

  •  المساحة الإجمالية للعمل المراد تنفيذه
  •  تختلف طريقة النحت على الحجر الفرعوني من رسم إلى آخر
  •  المكان الذي تريد تركيب حجر فرعوني داخلي فيه.
  •  الحجر الفرعوني ، والتمييز بينهما تصنيف من الدرجة الأولى ، أو تصنيف من الدرجة الثانية ، أو حجر ميكا فرعوني ، ويجب التمييز بين كل نوع من الحجر الفرعوني الداخلي والخارجي.
  •  العمالة المستخدمة في تنفيذ العمل وعدد ساعات العمل
  •  كمية المواد الإسمنتية المستخدمة في تركيب الحجر الفرعوني.
  • تقدم الشركة ارخص أسعار للمتر الحجري الفرعوني الهاشمي وصفقات المساحات الكبيرة وخصومات وعروض خاصة لذوي الذوق الرفيع والمتميز.
  • ساهمت التقنيات الحديثة داخل الشركة في نحت الحجر الفرعوني في مصر ، في تعدد التصاميم التي تناسب جميع الأذواق ، مثل استخدام المنشار الكهربائي الإلكتروني الذي يقوم بنحت الأحجار ورسم خطوط عريضة ودقيقة. . بمظهر مميز وأنيق عن أي شركة أخرى.
  سعر متر الحجر الفرعوني

تقدم الهاشمي استون أجمل تصميمات حجر فرعوني داخلي بأفضل الأسعار التي تتناسب مع الجميع كما تقدم الشركة الكثير من العروض والخصومات على الكميات.

الهاشمي استون

محتوي المقال

واجهات منازل مصرية شعبية
المدونة
واجهات منازل مصرية شعبية

تعتبر واجهات منازل مصرية شعبية من الحجر الفرعوني واحدة من العناصر الهامة في المعمار المصري التقليدي. وتمتاز هذه الواجهات بالجمال والأصالة والعمق التاريخي الكبير، وتشكل

كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك
المدونة
كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك

تريد تشطيب واجهة منزلك أو عمل ديكورات داخلية بالحجر ومحتار كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك ؟!! مع شركة الهاشمي استون لا داعي للقلق لأن

اسعار احجار الواجهات
المدونة
اسعار احجار الواجهات

تقدم شركة الهاشمي استون أفضل اسعار احجار الواجهات حيث تعتبر الواجهات من أهم المكونات الأساسية للمباني والمنشآت، حيث تعكس هذه الواجهات شخصية وطابع المبنى وتضفي

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟
المدونة
هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟ تعتبر الواجهات الحجرية الهاشمية واحدة من الخيارات الأكثر شيوعًا للواجهات المعمارية. والسبب في ذلك يرجع إلى العديد من المميزات التي

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم
المدونة
تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم يتطلب تفكيراً جيداً وخططاً متقنة لتحقيق التصميم المثالي الذي يتماشى مع الذوق الفردي ويضفي جمالية متميزة على المنزل، في شركة

افضل شركة تشطيب واجهات فلل
المدونة
افضل شركة تشطيب واجهات فلل

تعتبر شركة الهاشمي استون افضل شركة تشطيب واجهات فلل لتقديمها العديد من التصميمات الفاخرة باستخدام أفضل أنواع الحجر الطبيعي مثل الحجر الابيض الازازي الذي يتميز