الهاشمي استون

لا تتردد في التواصل معنا لنجيب علي جميع اسئلتك ونساعدك باختبار الحجر المناسب لك 

طوب فرعوني للمطبخ والواجهات الخارجية بأحدث التصميمات

استخدام طوب فرعوني للمطبخ والواجهات الخارجية للمنازل والفلل والشاليهات يعتبر من أفضل الخيارات المتاحة التي نقدمها لعملائنا في شركة الهاشمي استون من خلال أفضل المصممين لما له من الكثير من الفوائد والمميزات التي سنتعرف عليها من خلال هذا المقال.

طوب فرعوني للمطبخ

تشطيبات الواجهات الخارجية للمنزل تعكس شخصية وذوق صاحب المبنى أو المكان . لذلك يجب توخي الحذر عند اتخاذ قرار تشطيب الواجهات واختيار التصميم المناسب الذي يتماشى مع العصر .

مع مراعاة احسب إمكانياتك المالية تختلف أنواع تشطيب الواجهات الخارجية باختلاف المواد التي تتكيف مع جميع الأذواق سواء من الرخام والجرانيت والجص وغيرها.

طوب فرعوني للمطبخ يعد الاختيار الصحيح للمواد من أصعب المهام التي يجب اختيارها بعناية . حيث أنه أساس الحصول على زخرفة مميزة ، للحصول عليها يمكنك الوثوق بشركة الهاشمي استون.

حيث لدينا أفضل المواد المستخدمة في واجهات المباني للحصول على منزل بمظهر راقي وجذاب كما نتميز بأنفسنا من خلال مواكبة أحدث الأساليب التصميمات المصممة لعملائنا ، ونثق في أفضل المهندسين المحترفين لتنفيذ جميع أنواع تشطيبات الواجهات الخارجية.

طوب فرعوني للمطبخ هو المادة الأساسية لبناء أي شيء ، فهو من أهم أنواع الواجهات المعمارية .

فبالطوب يمكنك الاستمتاع بأفضل الديكورات المميزة ، حيث يسهل دمجها مع المواد الأخرى لإعطاء شكل مميز.

كما تمتاز الواجهات بالفخامة والرقي ، وهي من أفخم المواد المستخدمة في الديكور والتشطيبات وأعمال البناء .

حيث تتميز بمتانتها وصلابتها وطول عمرها ، خاصة إذا اقترنت بعناصر إنشائية أخرى مثل الفولاذ المقاوم للصدأ. السياج الفولاذي والحجارة أصبحت أكثر حداثة وتطوراً لتناسب مدخل المنزل وتعطي إحساساً بالهدوء والراحة النفسية.

طوب فرعوني للواجهات

تم استخدام الحجر الفرعوني قديماً لتزيين المعابد الفرعونية ، والآن يستخدم بشكل أساسي لتزيين واجهات المنازل ، مما يضفي لمسة جمالية على المنزل ممزوجة بسحر الماضي وروعة الحاضر .

  حجر فرعوني خارجي للواجهات وللديكورات الداخلية للمنازل

كما هو الحال في العصور القديمة. بدأ المصريون في استخدامه منذ القدم لتزيين المعابد ، والآن يرغب المشترون في تركيب الحجر الفرعوني ؟ لما يمنحه من الشكل الجمالي ، مما يجعل شكل المبنى غير تقليدي ، حيث يتم استخدامه في الديكور . ومخارج المنازل ، بالإضافة إلى استخدامها بشكل أساسي في تزيين واجهات القصور والبيوت الفاخرة ، وإضافتها إلى واجهات المنازل.

كما يستخدم المهندسون المعماريون الآن طوب فرعوني للمطبخ مباشرة في التصميم الداخلي للمنازل لأنه بأشكال وألوان مختلفة .

ومن أشهر الأنواع المستخدمة في الديكور هو الحجر الفرعوني الداخلي ، حيث توجد جميع أنواع وألوان الحجر الفرعوني.

يحتاج العميل ، وغالبًا ما يستخدم في زخرفة المطابخ ، لأنه يتميز بقدرته الفائقة على تحمل درجات الحرارة المرتفعة الناتجة عن استخدام الأفران ؟

وكذلك الرطوبة الناتجة عن الدخان ، ورغم أن المطابخ أكثر عرضة للخطر لعوامل مختلفة مثل تغيرات الغبار والرطوبة ودرجات الحرارة ، لا تتأثر الزخارف الملونة المصممة بالحجر الفرعوني على الإطلاق ؟

كما يستخدم طوب فرعوني للمطبخ في أعمال الديكور بالغرفة ، فهي الغرفة الرئيسية التي يقضي فيها أفراد الأسرة معظم وقتهم ؟

لذلك يحاول العملاء تزيين الغرفة بمعظم المواد. أجود الأنواع وأغلى أنواعها ، والطوب الفرعوني الأبيض من أشهر أنواع الحجر الفرعوني المستخدم في تزيين واجهات المباني والقصور .

ويتميز بلونه الأبيض اللامع الذي يجذب الانتباه مع تألق شكله. . والتصميم ، ويسهل نقش الرسومات عليه لأنه يستخدم في الديكور الداخلي للمنازل ، إلى جانب التماثيل التي تزين الغرف في المنزل والحديقة.

وبالتالي يتدفق المشترون لطلب الحجر الفرعوني الأبيض في التصميم الخارجي لمنازلهم وقصورهم ، ويتميز بأسعار مختلفة تجعل العميل يشعر بالراحة مع قدرته على طلب الشكل والتصميم الذي يريده .

والآن أصبح من السهل قطع الحجر الفرعوني الأبيض بآلات التقطيع في المصانع والتي يشجع العملاء على استخدام الحجر الفرعوني الأبيض لتزيين المساحات الداخلية لغرفهم المنزلية كالمطبخ وغرفة المعيشة وكذلك التشطيب الواجهات الحجرية الخارجية مثل النوافذ والشرفات.

  سعر متر الحجر الفرعوني
طوب فرعوني للواجهات
طوب فرعوني للواجهات

تركيب واجهات منازل حجر فرعوني

أولا عليك التفكير في أسلوبك المميز وشخصيتك ، هل تحب التصميم الحديث أم التصميم المعاصر أم التصميم الكلاسيكي أم التصميم التقليدي أم البسيط؟

في الهاشمي استون نقدم لكم العديد من الواجهات التي يمكنك الاختيار من بينها لمنزلك الجديد وكذلك ديكورات طوب فرعوني للمطبخ .

لذلك من المفيد التفكير في الشكل والمظهر الذي يناسب إعداداتك وموقعك الفريد ، حيث أن تصميم واجهة المنزل هو أحد الأشياء التي يهملها الكثيرون ، معظمهم التركيز على التصميم الداخلي لمنزلهم ، متناسين تمامًا أنه من الضروري تصميم واجهة المنزل بأحدث الديكورات والتصاميم .

ويلعب تصميم واجهة المنزل في الوقت الحاضر دورًا مهمًا في تقديم رؤية شاملة لما يمكن أن يكون التصميم الداخلي ، لأنه يمكن أن يترك الانطباع الأول لدى الضيوف والزوار .

ناهيك عن الفوائد العديدة التي ستراها عندما تعود متعبًا من العمل ، فإن واجهة المنزل الجيدة والجميلة ستكون بالتأكيد سببًا للتخلص من الكثير من التعب واسترخي بمظهر جميل وأنيق.

يتوفر سعر طوب فرعوني للمطبخ بأفضل الأسعار وبأسعار لا تقبل المنافسة ، وهي مريحة وفي متناول العملاء .

ومن وقت لآخر يمكنك الحصول على العديد من الخصومات على الأحجار حيث يمكنك الاستفادة من العروض المتنوعة المقدمة من شركة الهاشمي استون .

من أجل معرفة سعر الحجر الفرعوني يجب أولاً معرفة النوع المطلوب واختياره ، وتختلف أسعار الأحجار العادية عن الواجهة ، ولكل منها تكلفة خاصة ، ويجب على المشتري تحديد المكان في التي تريد وضع الحجر سواء كانت منازل أو فيلات أو غيرها من الأماكن التي شيدت فيها الأحجار الفرعونية.

أنواع أحجار الواجهات الخارجية

تتعدد أنواع الحجارة المستخدمة في الواجهات الخارجية وتشطيب الواجهات الجرانيتية في الفيلات والمنازل ، نظرًا لجمالها ، ومن أفضل المواد المستخدمة في تشطيب واجهات المباني ما يلي:

  • حجر الهاشمي الهيصم: يتميز بجماله وجاذبيته في الزخرفة والنحت ، وهو من أكثر الأحجار استخداماً في الواجهات الخارجية للمنازل بسبب متانته وسماكته التي تصل إلى 3 سم مما يمنحه مقاومة أيضاً. العزل الحراري ومقاومته الكبيرة للرطوبة.
  • الحجر الهاشمي الكريمي: يتميز بلونه الرائع ومقاومته للحرارة والرطوبة ، ويمكن استخدامه في ابتكار أجمل الواجهات الخارجية للقصور والمنازل ، كما يمكن استخدامه مع الحجر الهاشمي لعمل أشكال مميزة للواجهات.
  • الحجر الهاشمي الأبيض العزازي: يساعد على إنشاء أجمل الواجهات التي تزين المنازل والمباني ، ويتميز بلونه الأبيض المذهل وانخفاض تكلفته مقارنة بأنواع الأحجار الأخرى للواجهات الخارجية.
  • الحجر الهاشمي سانت كاترين: يعطي شكلاً أجمل للواجهات الخارجية ، يتم جلب الحجر من جبال سانت كاترين ، وهو مكلف للغاية ، ويستخدم على نطاق واسع في إنتاج الزخارف للواجهات الخارجية للقصور. والمنازل ، ويمكن دمجها مع باقي أنواع الأحجار الهاشمية المختلفة.
  • حجر الهاشمي وش جبل: يستخدم هذا النوع على نطاق واسع في الواجهات ، حيث يتم تثبيته عند تقاطع الجدران ويمكن استخدامه في إطارات النوافذ.
  • الحجر الهاشمي 80: يعتبر من الأنواع الرخيصة التي لا يمكن مقارنتها بالأنواع الأخرى لأنه غير متين ولا يزيد سمكه عن 2 سم على الأكثر.
  • حجر رأس الهاشمي: يصلح لمحبي التراث ويتميز بألوانه الأصفر والبيج والرمادي الفاتح.
  • حجر الميكا الصيني: وهو حجر مستورد يتميز بألوانه المختلفة والجميلة ويسهل اختياره لأحجامه المتعددة.
  • الحجر الفرعوني: استخدم هذا النوع منذ سنوات عديدة حتى الأربعينيات من القرن الماضي ويمكن دمجه مع الحجر الهاشمي لإعطاء زخارف أجمل.
  • حجر الميكا: يضفي هذا الحجر الفخامة على المنزل ويمكن استخدامه لعمل زخارف مميزة وكذلك في تشطيب الواجهات الخارجية.
  حجر فرعوني : أفضل أسعار الحجر للواجهات والديكور
الهاشمي استون

محتوي المقال

واجهات منازل مصرية شعبية
المدونة
واجهات منازل مصرية شعبية

تعتبر واجهات منازل مصرية شعبية من الحجر الفرعوني واحدة من العناصر الهامة في المعمار المصري التقليدي. وتمتاز هذه الواجهات بالجمال والأصالة والعمق التاريخي الكبير، وتشكل

كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك
المدونة
كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك

تريد تشطيب واجهة منزلك أو عمل ديكورات داخلية بالحجر ومحتار كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك ؟!! مع شركة الهاشمي استون لا داعي للقلق لأن

اسعار احجار الواجهات
المدونة
اسعار احجار الواجهات

تقدم شركة الهاشمي استون أفضل اسعار احجار الواجهات حيث تعتبر الواجهات من أهم المكونات الأساسية للمباني والمنشآت، حيث تعكس هذه الواجهات شخصية وطابع المبنى وتضفي

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟
المدونة
هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟ تعتبر الواجهات الحجرية الهاشمية واحدة من الخيارات الأكثر شيوعًا للواجهات المعمارية. والسبب في ذلك يرجع إلى العديد من المميزات التي

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم
المدونة
تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم يتطلب تفكيراً جيداً وخططاً متقنة لتحقيق التصميم المثالي الذي يتماشى مع الذوق الفردي ويضفي جمالية متميزة على المنزل، في شركة

افضل شركة تشطيب واجهات فلل
المدونة
افضل شركة تشطيب واجهات فلل

تعتبر شركة الهاشمي استون افضل شركة تشطيب واجهات فلل لتقديمها العديد من التصميمات الفاخرة باستخدام أفضل أنواع الحجر الطبيعي مثل الحجر الابيض الازازي الذي يتميز