الهاشمي استون

لا تتردد في التواصل معنا لنجيب علي جميع اسئلتك ونساعدك باختبار الحجر المناسب لك 

طوب فرعونى

طوب فرعونى من الأحجار القديمة في مصر وهو من أوائل الأحجار التي تم استخدامها في الواجهات في مصر وهو متوفر بكميات كبيرة في السوق المصري حيث يأتي الحجر الفرعوني من جبل حلوان ، وقد أصبح متوفراً بأشكال عديدة ومختلفة ، حيث أصبح من أكثر الأحجار المطلوبة في تشطيب واجهات المنازل في مصر .

يعتبر طوب فرعونى الآن تراثًا قديمًا ، لأنه يعتبر من أرقى أنواع الأحجار في مصر ويفضل من قبل العديد من العملاء ، حيث يتمتع بالعديد من المزايا التي تجعله مناسبًا للجميع فهو جيد المقاومة للغبار ولا تتأثر بالحرارة والعوامل الجوية المختلفة مثل ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة والأمطار ، كما أنها جيدة جدًا للمقاومة وتقليل انتشار الفيروسات لأنه يمكن تطهيرها بأنواع مختلفة من المطهرات دون التأثير على مظهره أو تغير لونه أو سقوطه أو حدوث أي عيوب في الهيكل الخارجي.

تركيب طوب فرعونى

تُستخدم الواجهات المبنية من طوب فرعونى أو الحجر الفرعوني بشكل أو بآخر في تشييد العديد والعديد من القصور والمباني والفيلات.

وقد نحت الحجر منذ القدم وهذا دليل على اسمه حيث نحتت في العديد من الأشكال المربعة والدائرية والمربعة.

كما يتم ذلك باستخدام أدوات معينة وفي هذا الوقت يتم تصنيع الطوب الفرعوني بواسطة المنشار الكهربائي. يستخدم هذا النوع من الحجر في الديكورات المختلفة لتطريز واجهات الفلل والمنازل ، ويدخل في تصميم المباني.

طوب فرعونى تتميز بتألقها وجمالها على جميع الواجهات المخصصة لها وكذلك في الديكور الداخلي إلى حد كبير. ويستخدم الحجر الفرعوني في تغطية المدافئ وأحواض الزهور أيضا ، ويستخدم في السلالم. وكذلك في عمل أعمدة الديكورات الداخلية للمنازل والشقق إلى حد كبير.

تعرف على: تركيب حجر هاشمي للواجهات والديكورات الداخلية

اشكال طوب فرعونى

يعرف الحجر الفرعوني أو طوب فرعونى بأنه حجر أبيض يستخرج من الجبال وتقع معظم هذه الجبال في حلوان بمحافظة القاهرة. يستخرج في جبل حلوان ، هذا النوع يقاوم العديد من عوامل الرطوبة والجفاف والتآكل ، ويرجع ذلك لاستخدامه في عملية ترميم الأثاث بالكامل.

  طريقة تركيب الحجر الفرعوني وأسعاره

تتطلب واجهات الحجر الفرعوني أو الجدران الخارجية بأكملها دائمًا عناية كبيرة.

لذلك عند تركيب واجهات طوب فرعونى  لا بد من الاختيار الصحيح فقط وليس غيره ، ولأن هذا يحقق المظهر المرغوب فيه وبشكل ملحوظ في نفس الوقت للمنازل وغيرها .

ومن الممكن أن نجد أن الجدران نفسها مبنية باستخدام الأحجار الفرعونية ، بكل ما في الكلمة من معنى تفاصيلها وهي مصنوعة بالكامل من الحجر الفرعوني ويمكنك منهم تقسيم الغرف في المنزل بشكل كبير وذلك بسبب اللون والتناسب مع ارضيات المنازل ، ونفس اللون واضح جدا ويعمل وراء الانسجام الكبير.

اسعار الطوب الفرعوني في مصر

معرفة أسعار وأنواع الطوب الفرعوني ، مع معرفة أهم المزايا والعيوب ، هو أهم ما يبحث عنه العميل دائمًا .

وأهم ما يريده العميل دائمًا هو الأسعار المناسبة ، مع العلم بالجودة الطوب الفرعوني نفسه ، وتحديد طبيعة وقوة ونوعية الطوب الفرعوني من عدمه.

والمواد المختلفة ستجد درجات كثيرة بين الفرز الأول والفرز الثاني ، لذا فإن فرق السعر يختلف بشكل كبير حسب المادة والفرز وحسب عمل المصانع نفسها. لدينا الجودة مقابل السعر ، وهذا هو شعارنا الوحيد على الإطلاق

أفضل أسعار طوب فرعونى نقدمها لكم في شركة الهاشمي استون المتميزة في تركيب واجهات طوب فرعونى وعمل الديكورات الداخلية باستخدام الحجر الفرعوني الذي يضفي على المكان ديكور ريفي مميز.

أنواع الحجر الفرعوني أو الطوب الفرعوني متعددة ومميزة وهي بلد نشأته في مصر لذلك يعرفه الجميع بشكل كبير من عدة مجموعات. شهرة الحجر الفرعوني نفسه هو ما يسمى بالطوب الفرعوني نفسه ، لأنه مشهور جدًا في الواجهات بشكل كبير ويستخدم أيضًا في إكساء الواجهات بالكامل وعلى مستوى التجديد والترميم في تشطيب واجهات البيوت بالكامل وبعد الكسوة وترميم الواجهات في البيوت التي هي في الأصل في المباني والطوب الأحمر تلبي جميع الرغبات والاذواق المختلفة بشكل كبير. يجب أن يكون الطوب قويًا جدًا وذو جودة عالية جدًا.

  سعر الطوب الفرعونى في مصر

مميزات تركيب طوب فرعونى للواجهات 

للطوب الفرعوني الكثير من المميزات التي جعلته من أفضل الأحجار التي نستخدمها في تشطيب الواجهات الخارجية وعمل الديكورات الداخلية ، من هذه المميزات :

  • نستخدم طوب فرعونى في تشييد المباني بشكل كامل وبأشكال مختلفة
  •  الحجر الفرعوني مميز جدا في أشكاله
  •  يقاوم جميع الظروف الصعبة كالجفاف والشقوق والإطالة والأمطار الغزيرة وغيرها
  • استخدمه قدماء المصريين في بناء أسوار المعابد وغيرها ، وظل هنا لآلاف السنين دون أن يحدث له شيء ، وهذا دليل على قوته القوية.

يمكن للعميل بشكل أو بآخر استخدام الأحجار الفرعونية لإعطاء المنازل مظهرًا أعمق وأوسع من ذي قبل .

وذلك عن طريق اختيار الأحجار بألوان مناسبة تمامًا ويعطي انطباعًا رائعًا أن المنزل فسيحة وهذا يحدث من خلال الحجارة التي لها نسيج بارز وألوان متدرجة ومختلفة وبدرجات معينة تناسب جميع الأذواق .

يحتاج كل منزل إلى تركيب أحجار معينة وبطريقة معينة أيضًا ، لأن بعضها لا يتناسب مع الأحجار بشكل عمودي والجزء الاخر افضل ان يتم تركيبه افقيا وفي النهاية يجب ان يحققوا المظهر النهائي المميز بالتأكيد.

بشكل أو بآخر استخدام الحجارة الفرعونية في غرف النوم بالكامل. اذا كنت من محبي الديكور فمن الممكن استخدام الحوائط وتوفير الاضاءة المناسبة وعمل إضافة الى الارضيات الخشبية التي يراد تركيبها بشكل او بآخر حتى يصبح الشكل ريفي .

واجهات منازل طوب فرعونى

وتوجد أنواع عديدة من الحجر الهاشمي وكذلك طوب فرعونى كما أنها تستخدم في الديكور الخارجي والديكورات المنزلية.

الحجر الهاشمي وهناك أنواع أخرى مختلفة حيث تستخدم في عملية تشطيب واجهات المنازل الخارجية والداخلية.

كما يختلف سعر المتر من الحجر الفرعوني اليوم عن أحجار البناء التي تستخدم في المنازل ، يعتبر الحجر الهاشمي من أفضل الأحجار المستخدمة في عملية التجميل ، أما بالنسبة للمنازل والفيلات من الخارج ، فإن واجهات الحجر الهاشمي في مصر حيث يباع الحجر الهاشمي في مصر .

  حجر فرعوني داخلي : أجمل الديكورات العصرية

بالإضافة إلى أنه يستخدم لتجميل الجدار الداخلي للمنزل ويعطي إطلالة جميلة على المنزل من الداخل ومن الخارج بالإضافة إلى إعطائه منظر جيد من الداخل. الخارج أيضا الفرق بين الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني.

كما يوجد العديد من الديكورات الخاصة بالحجر الهاشمي في مصر ودول أخرى ، وتختلف أشكاله وأنواعه من حيث تجميل المنازل والمباني.

خاصة البيوت المزينة بالحجر الهاشمي ، ولأماكن بيع الحجر الهاشمي في مصر مهما كان نوع الأحجار الأخرى الموجودة هناك ، مع استخدام طوب فرعونى هناك أنواع كثيرة من هذا الحجر الهاشمي.

الهاشمي الكريمي كما يستخدم الحجر الفرعوني في تزيين الشرفات إضافة الى أسعار الحجر الصناعي في مصر لاستخدامه في الأرصفة والطرق وواجهات البيوت الحجرية الهاشمي كما يستخدم لتجميل النوافذ.

إضافة الى الأبواب حيث انها تضيف اطلالة جميلة على الناظر وتجعل المكان برفاهية تامة ، تستخدم الفلل واجهات حجر الهاشمي لتجميل واجهات المنازل حيث تمتاز بالبساطة والجمال والرقي.

الهاشمي استون

محتوي المقال

واجهات منازل مصرية شعبية
المدونة
واجهات منازل مصرية شعبية

تعتبر واجهات منازل مصرية شعبية من الحجر الفرعوني واحدة من العناصر الهامة في المعمار المصري التقليدي. وتمتاز هذه الواجهات بالجمال والأصالة والعمق التاريخي الكبير، وتشكل

كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك
المدونة
كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك

تريد تشطيب واجهة منزلك أو عمل ديكورات داخلية بالحجر ومحتار كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك ؟!! مع شركة الهاشمي استون لا داعي للقلق لأن

اسعار احجار الواجهات
المدونة
اسعار احجار الواجهات

تقدم شركة الهاشمي استون أفضل اسعار احجار الواجهات حيث تعتبر الواجهات من أهم المكونات الأساسية للمباني والمنشآت، حيث تعكس هذه الواجهات شخصية وطابع المبنى وتضفي

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟
المدونة
هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟ تعتبر الواجهات الحجرية الهاشمية واحدة من الخيارات الأكثر شيوعًا للواجهات المعمارية. والسبب في ذلك يرجع إلى العديد من المميزات التي

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم
المدونة
تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم يتطلب تفكيراً جيداً وخططاً متقنة لتحقيق التصميم المثالي الذي يتماشى مع الذوق الفردي ويضفي جمالية متميزة على المنزل، في شركة

افضل شركة تشطيب واجهات فلل
المدونة
افضل شركة تشطيب واجهات فلل

تعتبر شركة الهاشمي استون افضل شركة تشطيب واجهات فلل لتقديمها العديد من التصميمات الفاخرة باستخدام أفضل أنواع الحجر الطبيعي مثل الحجر الابيض الازازي الذي يتميز