الهاشمي استون

لا تتردد في التواصل معنا لنجيب علي جميع اسئلتك ونساعدك باختبار الحجر المناسب لك 

طريقة تركيب الحجر الهاشمى

شركة الهاشمي استون تتبع أفضل طريقة تركيب الحجر الهاشمى التي تحافظ عليه وتجعل عمره الافتراضي طويل ، يتم التركيب من خلال صنايعي حجر هاشمي متخصص في تركيب كافة أنواع الحجر الهاشمى باحترافية كبيرة .

طريقة تركيب الحجر الهاشمى

هل تريدين تركيب أفخم ديكورات حجر هاشمي في مصر؟

إذا كنت في المكان المناسب لأننا في شركة الهاشمي استون متخصصون في تركيب وتوريد الحجر الهاشمي لكافة محافظات جمهورية مصر العربية .

في شركة الهاشمي استون لدينا فني تركيب حجر هاشمى وحرفيين مصريين على أعلى مستوى وكفاءة في إتباع أفضل طريقة تركيب الحجر الهاشمى بألوانه وأنواعه وأشكاله المختلفة ويمكنك أن ترى في معرضنا العديد من ديكورات الحجر الهاشمي بعد التركيب وقبل عملية التركيب.

يتم اتباع طريقة تركيب الحجر الهاشمى بالإسمنت العادي 

في هذه الطريقة  يتم تثبيت الحجر الهاشمي بالطريقة المعتادة مع الأسمنت ، حيث يتم عمل خليط أسمنتي مكون من كمية معينة من الرمل والأسمنت .

ويتم خلطها جميعًا بمياه عذبة خالية من الملح لتشكيل خليط متجانس من جميع المكونات.

وبعد ذلك يتم لصق مادة الأسمنت على الجزء الخلفي من الحجر ، ثم يتم لصقها على الحائط.

أيضًا أحد الأسئلة الشائعة التي يطرحها عملاؤنا هو ما إذا كان يمكن تركيب الحجر الهاشمي على المحار أو الحجر الهاشمي على الطوب الأحمر.

الجواب البسيط هو نعم ، ولا يوجد أي ضرر أو أعباء إضافية على جدران المنزل ، بل على العكس من ذلك ، فالحجر الهاشمي يجعل واجهة المنزل متماسكة كالحديد إلى جانب شكلها الجذاب وجودتها الصلبة.

الطريقة الميكانيكية في تركيب الحجر الهاشمي

في ذلك يتم استخدام سلسلة من الطرق الميكانيكية ويتم تثبيت الحجر دون استخدام أي نوع من المواد اللاصقة والحديد والبراغي .

  تركيب حجر الواجهات

وعادة ما تستخدم هذه الطريقة في الأحجار الهاشمية الثقيلة التي تحتاج إلى إصلاح.

تستخدم زوايا الفولاذ المقاوم للصدأ في المناطق ذات الرطوبة العالية لمقاومة الصدأ وخاصة في المناطق الساحلية بمصر. أما الزوايا العادية فتستخدم في المناطق الداخلية مثل مناطق الصعيد والدلتا.

المسمار المستخدم عبارة عن مسمار مقاس 8 مم ومسمار 4 مم يستخدم كل منهما حسب سمك الحجر المستخدم وقياس وزنه ، ويوضع بلاطات من الحجر الهاشمي بمقاسات كبيرة جدًا ، وفي هذه الحالة يكون مقاس 8 مم.

كلتا الطريقتين يصلحان ك طريقة تركيب الحجر الهاشمى الفرق بينهما أن طريقة التركيب الميكانيكي أغلى من طريقة التركيب العادي كما أن الطريقة الأسمنتية تتأثر بالرطوبة.

ما هو الحجر الهاشمي؟

يعتبر الحجر الهاشمي من أهم وأشهر الأحجار الصخرية الطبيعية الحجر الهاشمي الذي يتميز بتعدد استخداماته ومن أبرزها الزخارف والتشطيبات الحديثة.

هناك عدة مزايا تدفع الكثير من المصممين والخبراء لاستخدام الحجر الهاشمي واتباع طريقة تركيب الحجر الهاشمى ، من أبرزها ما يلي:

  • حجر طبيعي صلب يتم استخراجه من بعض أنواع الجبال.
  • متوفرة بالعديد من التصاميم المختلفة والمتنوعة لتناسب جميع الأذواق.
  • يعتبر من أبرز الأحجار في مجال التشطيبات ويستخدمه العديد من المصممين.
  • الحجر الهاشمي متوفر بأشكال مختلفة ومختلفة تجذب الانتباه.
  • يضيف الحجر الهاشمي لمسات جميلة للمنازل والقصور والفيلات والمباني التي تناسب ذوق رفيع.
  • أسعار الحجر الهاشمي في متناول الجميع.
  • يقاوم الرطوبة ويتحمل العوامل المناخية المختلفة ، لذلك وجدنا أنه يعزل بشكل طبيعي درجات الحرارة المرتفعة مما يقلل الحرارة داخل منزلك.
  • الحجر متوفر بألوان مختلفة تخطف الأبصار تناسب الجميع.
  • يمكن استخدامه في العديد من الأفكار والابتكارات لجعل الديكور الخارجي لمنزلك فريدًا ومميزًا ومقاومًا جيدًا للغبار والرياح والأمطار.
  • يمكنك حماية جدران منزلك من التآكل باستخدام حجر الهاشمي.
  • سهل التنظيف ، حيث يمكن استخدام أبسط المواد مثل الماء.
  • إنه مستقر حتى مع مرور الوقت.
  تركيب حجر واجهات للمنازل والفلل والمساجد

أسعار توريد وتركيب الحجر الهاشمي في مصر

تعتبر أسعار توريد وتركيب الحجر الهاشمي في مصر من أهم الأشياء التي لا يمكننا تجاهلها اليوم ، فهي الديكور الخارجي للمنازل والفيلات والقصور والمباني وأشياء أخرى كثيرة .

مما يشجعنا على الحديث عن طريقة تركيب الحجر الهاشمى وسنعرف مميزاته وعيوبه بالإضافة إلى أنواعه ، وسنوفر لك أيضًا أسعار توريد وتركيب الحجر الهاشمي في مصر .

حيث توفر شركة الهاشمي استون الكثير من المعلومات المهمة التي تجدها في المقال بالإضافة إلى ذلك سوف نشرح مميزات الحجر الهاشمي قبل شرائه.

من اهم مميزات الحجر الهاشمي المنفصل وجود خط بعمق 1 سم على قطعة الحجر الهاشمي يصل عرضه الى 2 سم وهو من اشهر أنواع الحجر الهاشمي وانتشاره.

يستخدم لتجميل وتزيين المباني المختلفة لخطوطها الواسعة التي تضفي لمسات راقية وجميلة ، ولهذا يستخدمها المصممون والمصممين على نطاق واسع.

لعل أهم سعر للحجر الهاشمي في مصر هو توافره ولكن بالمقارنة مع أسعار مواد التشطيب الأخرى المستخدمة مثل: (الحجر الصناعي ، الخلطة الجافة ، الحجر ، الجرانيت) ، فإن سعر الحجر الهاشمي أعلى نسبيًا. لعدة أسباب أهمها: الحجر الهاشمي من الطبيعة كما أنه أحجار مقاومة ممتازة للرطوبة والعزل الحراري لواجهات المباني ، غير متوفر في المواد الأخرى.

أهم ما يميزها هو مقاومتها للعوامل المناخية مثل المطر والرياح والغبار والسيول والعديد من العوامل المناخية الأخرى.

لذلك تختلف أسعار الحجر الهاشمي من نوع إلى أخر ، ونجد أن أسعار الحجر الهاشمي تختلف عن أسعار الأحجار الكريمة الهاشمية ، لأن السعر يتغير مع تغير الموقع ، على سبيل المثال في مصر فكلما ابتعدنا عن القاهرة زاد ارتفاع أسعار تكلفة نقل هذه الأحجار. ب

الإضافة إلى الفنيين والمرافق ، هناك عوامل أخرى تؤثر على السعر ، يمكن تجاهل الكثير منها ، وهي التنظيف بالفرشاة والطحن بالإضافة إلى الكسوة الحجرية الهاشمية.

  واجهات منازل حجر هاشمي

أهم أنواع الحجر الهاشمى

تتوافر أنواع الحجر الهاشمي بعدة أنواع مختلفة ، وأشهرها وأكثرها استخدامًا هو ما يلي:

حجر هاشمي هيصم الذي يعتبر من أشهر أنواع الحجر الهاشمي الأكثر استخدامًا في مجال الديكورات الخارجية والتشطيبات الحديثة لما يحتويه من مزايا عديدة ، ومن أبرزها ما يلي:

  • حجر الهاشمي الهيصم متين وصلب.
  • وهي متوفرة بأشكال عديدة ومختلفة لتناسب جميع الأذواق.
  • هناك العديد من الألوان التي يمكن أن تجذب الانتباه.
  • يتميز حجر الهاشمي الهيصم بمواده الأنيقة والفاخرة.
  • يهدئ الأعصاب ويساعدك على الشعور بالراحة.
  • يعمل على حماية الجدران من البلى.
  • يقاوم التقلبات المناخية وجميع العوامل المناخية مثل الرطوبة والبرودة والمطر والرياح والأمطار الغزيرة والغبار وما إلى ذلك.
  • يتميز هذا النوع باستخدامه القديم والتراث من قبل أسلافه منذ آلاف السنين لتزيين المعابد والمساجد والمنازل وغير ذلك الكثير.

للحصول على أفضل طريقة تركيب الحجر الهاشمى لا تتردد في التواصل مع مقاول حجر هاشمي في شركة الهاشمي استون ليقوم باستلام الموقع وعرض التصميمات عليك ثم الشروع في التنفيذ مباشرة بعد الاتفاق وفي النهاية يقوم بتسليمك الموقع كما تريد سواء في تركيب واجهات المنازل أو عمل الديكورات الداخلية باستخدام الحجر الهاشمي.

الهاشمي استون

محتوي المقال

واجهات منازل مصرية شعبية
المدونة
واجهات منازل مصرية شعبية

تعتبر واجهات منازل مصرية شعبية من الحجر الفرعوني واحدة من العناصر الهامة في المعمار المصري التقليدي. وتمتاز هذه الواجهات بالجمال والأصالة والعمق التاريخي الكبير، وتشكل

كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك
المدونة
كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك

تريد تشطيب واجهة منزلك أو عمل ديكورات داخلية بالحجر ومحتار كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك ؟!! مع شركة الهاشمي استون لا داعي للقلق لأن

اسعار احجار الواجهات
المدونة
اسعار احجار الواجهات

تقدم شركة الهاشمي استون أفضل اسعار احجار الواجهات حيث تعتبر الواجهات من أهم المكونات الأساسية للمباني والمنشآت، حيث تعكس هذه الواجهات شخصية وطابع المبنى وتضفي

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟
المدونة
هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟ تعتبر الواجهات الحجرية الهاشمية واحدة من الخيارات الأكثر شيوعًا للواجهات المعمارية. والسبب في ذلك يرجع إلى العديد من المميزات التي

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم
المدونة
تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم يتطلب تفكيراً جيداً وخططاً متقنة لتحقيق التصميم المثالي الذي يتماشى مع الذوق الفردي ويضفي جمالية متميزة على المنزل، في شركة

افضل شركة تشطيب واجهات فلل
المدونة
افضل شركة تشطيب واجهات فلل

تعتبر شركة الهاشمي استون افضل شركة تشطيب واجهات فلل لتقديمها العديد من التصميمات الفاخرة باستخدام أفضل أنواع الحجر الطبيعي مثل الحجر الابيض الازازي الذي يتميز