الهاشمي استون

لا تتردد في التواصل معنا لنجيب علي جميع اسئلتك ونساعدك باختبار الحجر المناسب لك 

سعر متر الحجر الفرعوني

عند التفكير في تشطيب واجهات المنازل والفلل وكذلك المساجد أول ما يتبادر للذهن هو معرفة سعر متر الحجر الفرعوني باعتباره من أشهر الأحجار التي تُستخدم في تشطيب الديكورات بتصاميم جميلة ولما له من مميزات كثيرة أهمها قوته وصلابته وتحمله الظروف الجوية المختلفة.

سعر متر الحجر الفرعوني في مصر

الحجر الفرعوني هو نوع من الحجر الصخري الصلب يستخرج من جبال مصر الغنية بتربتها الصفراء وخاصة منطقة جنوب حلون في الكريمات. وغيرها من المناطق المشهورة باستخراج الحجر الطبيعي واستخدامه في الديكورات والتشطيبات بمختلف أنواعها.

ونظراً للإقبال الكبير على استخدام الحجر الفرعوني حرصنا في شركة الهاشمي استون على أن نقدم ارخص سعر متر الحجر الفرعوني في مصر .

فقد نال الحجر الفرعوني كغيره من الأحجار الطبيعية إعجاب الكثيرين وأصبح ذائع الصيت ، واستخدمه الكثيرون في تزيين وتجميل واجهات المنزل ، ومن ثم تم استخدام واجهات المساجد لإبقائها قوية ومتينة .

من أهم مميزات الحجر الفرعوني لونه ، وصلابة مادته ، وقدرة الفنيين على تكييفه في التصميمات ليناسب جميع الأشكال التي تريدها .

بالإضافة إلى أنه يظهر كتحفة فنية عند تثبيته على الأسوار من الداخل كما أن سعر متر الحجر الفرعوني شجع الكثير على استخدامه لأنه يتناسب مع الجميع

تعد واجهات المنازل والفلل بالحجر الفرعوني من أروع الواجهات التي نقوم بتصميمها نظراً لخبرتنا الطويلة في المجال وقدرتنا على تنفيذ كافة التصاميم حتى لو كانت تصاميم جديدة وذلك بفضل العمالة الماهرة والمدربة لدينا.

تعرف على : تركيب حجر واجهات للمنازل والفلل والمساجد

تركيب حجر فرعوني للواجهات 

تركيب الحجر الفرعوني له طرق عديدة لتثبيته ، لأن الحجر الفرعوني له استخدامات عديدة وإذا كنت ممن يستخدم الحجر في الواجهات فعليك اختيار الألوان المناسبة لهذه المهمة الجيدة .

  طوب فرعونى

وكذلك اختيار طرق تركيب احترافية التي تتحد على حسب سعر متر الحجر الفرعوني والتي تجعل منزلك يبدو جميلاً من الخارج وأيضاً حجم المنازل يبدو جيداً من الداخل .

وننصح العميل باختيار أحجار ذات ملمس خشن أو بارز من الخارج ، فهناك بعض الأشخاص يفضلون التركيب الفرعوني الحجر داخل غرفة النوم ، وهذا الشخص الذي يقوم بذلك مغرم جدًا بالأشكال الزخرفية ، وهو أمر رائع جدًا .

لأن الحجر الفرعوني للداخل يمكن أن يمنحك إطلالة مميزة على المنزل ، ولكن إذا كنت تستخدم الحجر الفرعوني داخل المنزل يجب استخدامه برفق من الداخل ، ولا ينصح باستخدام حجر فرعوني داخلي ذو ملمس بارز ، لأنه سيكون من السهل تنظيفه من الداخل إذا كان به ملمس ناعم.

يستخدم الحجر الفرعوني في صنع الواجهات الخارجية لإضفاء روح الرقي والفخامة على المنازل والمباني والمساجد والكنائس.

يتزايد الطلب عليها أيضًا بسبب سعر متر الحجر الفرعوني المناسب للجميع وبسبب خصائصها المختلفة المطلوبة للواجهة الخارجية للمكان.

كما تستخدم في صنع المداخل لتزيينها سواء كانت منازل أو عمارات ، لما يتميز به حجر الفرعون من روعة وجمال.

لا يستخدم فقط في الواجهات الخارجية ولكن أيضًا في الديكور الداخلي للمنازل أو المباني ، حيث يتم استخدامه كديكور على الأعمدة والأفاريز.

بالإضافة إلى أن من مميزات الحجر الفرعوني أنه سهل التنظيف وأن الأوساخ والبقع لا تلتصق به بسهولة .

لذا يفضل استخدامه حول المنزل ، ولإضفاء لمسة من الترفيه والجمال ، بالإضافة إلى أفضل المواد ، تحتاج إلى استخدام أحجار عالية الجودة .

والحصول على تصميم متين ومقاوم للعوامل الجوية ، لإضفاء لمسة فريدة ومثالية على منزلك وبأقل سعر متر الحجر الفرعوني

من خلال الجمع بين الطراز الحديث والكلاسيكي ، لا أحد يستطيع تصميم و تثبيت الأحجار ، لأن تركيبها سهل ، حيث يتطلب الأمر جماليات عالية وحدسًا دقيقًا يخلقان جوًا من الجمال الساحر عند مطابقة الألوان واختيارها بعناية.

  تركيب وتوريد حجر فرعوني ابيض للواجهات والديكورات الداخلية

المزيد: حجر فرعوني خارجي للواجهات وللديكورات الداخلية للمنازل

مميزات تشطيب البيوت بالحجر الفرعوني

تتعدد مميزات تشطيب واجهات البيوت في مصر وهى كالتالي: –

  • يشتهر الحجر الفرعوني بقوته وصلابته مما يجعله قادراً على تحمل عوامل الطقس المختلفة
  • بحيث لا يتأثر بالرياح أو الأمطار أو الرطوبة ، وبالتالي يحتفظ بشكله وبريقه مهما طال الوقت.
  • من أفضل أنواع الحجر الذي يمكن استخدامه للمباني ذات الحدائق مثل القصور والفيلات وبعض المنازل
  • وشكله منسجم للغاية مع الطبيعة الجميلة من حوله.
  • متوفر بأشكال مختلفة يمكن استخدامها لعمل زخارف وتصاميم مميزة.
  • من الممكن أيضًا الاستفادة من تنوع ألوانها واستخدام أكثر من لون في التصميم الخارجي للواجهة لإضفاء مظهر مميز عليها.
  • سعر متر الحجر الفرعوني مناسب للجميع كما أننا في الهاشمي استون نقدم عروض وخصومات مميزة

شاهد أيضاً: واجهات منازل حجر

كيفية اختيار أشكال واجهات المنازل من الحجر الفرعوني 

قد يكون لديك سؤال حول كيفية اختيار أشكال واجهات المنازل الحجرية الفرعونية ، وكيف يتم اختيارها ، وما هي أهم مزاياها وعيوبها.

من خلال المشاركة في تصميماتهم وأعمال أخرى يمكنك رؤيتها من خلال موقعنا ، وإذا كنت ترغب في اختيار شكل منها أو تنفيذ شكل جديد ، فنحن على استعداد للقيام بذلك .

لأن لدينا خبرة كافية ومعرض مميز للأعمال في تصميم واجهات المنازل بالحجر الفرعوني نقدم لكم أفضل سعر متر الحجر الفرعوني ، وليس ذلك فحسب ، بل يمكنكم الاطلاع على الكثير من الصور الخاصة بتصميم واجهات المنازل والفلل والمساجد التي قمنا بتصميمها للعديد من العملاء .

كما يمكنك التعرف على سعر متر الحجر الفرعوني وعلى العروض والخصومات التي نقدمها بالتواصل معنا من خلال الرقم الموضح بالموقع.

يمكنك اختيار الحجر الفرعوني بدقة من خلال شركة الهاشمي استون حيث نوفر لك أجود وأفضل الخامات على الإطلاق ومن موقعها الأصلي.

  سعر الطوب الفرعونى في مصر

تأكد عند الشراء من اختيار الفرز الأول ومعرفة الجيد منها.

تجنب تركيب الأسقف من الحجر الفرعوني لأنها عرضة للسقوط والخطر.

مراعاة تركيبة الحجر عند اختياره وبعيدا عن الواجهات الصناعية.

احرص على اختيار شركة لديها أدوات ومعدات متطورة لقص الحجر بطريقة تتناسب مع أبعاد التصميم الذي تريده ، وتأكد من معرفة طريقة التثبيت أيضًا.

عند استخدام الحجر الفرعوني للمنازل والفلل يجب اختيار الواجهات التي تضفي على المبنى المظهر الجمالي الذي يزداد الطلب عليه لما يتمتع به من رفاهية ورقي للمكان.

احرص على اختيار الألوان المناسبة ويمكنك مزج الألوان ، ومن أهم ألوان الحجر الفرعوني المستخدمة في واجهات المنازل الكريم ، والأبيض ، والبيج ومشتقاته ، حيث ينتج عن خلط هذه الألوان بأناقة وزخارف فنية فاخرة.

في حالة رغبتك في مزيد من النصائح قبل تنفيذ واجهات المنازل الحجرية الفرعونية يمكنك التواصل معنا عبر وسائل الاتصال الخاصة بنا أو سؤالنا على رقم الواتس اب مباشرة للرد عليك وتقديم النصيحة الكاملة. .

باتصالك بشركتنا الهاشمي استون سوف تحصل على ارخص سعر متر الحجر الفرعوني في مصر حيث أننا لا نرغب في الربح الكثير ولكننا نأمل في رضا عملائنا بمستوى ما نقدمه لهم من شغل حجر فرعوني مميز .

وذلك لأننا قادرون على تصميم أجمل واجهات المنازل والفلل من الحجر الفرعوني وكذلك نقوم بتصميم أرقى الديكورات الداخلية من الحجر الفرعوني .

الهاشمي استون

محتوي المقال

واجهات منازل مصرية شعبية
المدونة
واجهات منازل مصرية شعبية

تعتبر واجهات منازل مصرية شعبية من الحجر الفرعوني واحدة من العناصر الهامة في المعمار المصري التقليدي. وتمتاز هذه الواجهات بالجمال والأصالة والعمق التاريخي الكبير، وتشكل

كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك
المدونة
كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك

تريد تشطيب واجهة منزلك أو عمل ديكورات داخلية بالحجر ومحتار كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك ؟!! مع شركة الهاشمي استون لا داعي للقلق لأن

اسعار احجار الواجهات
المدونة
اسعار احجار الواجهات

تقدم شركة الهاشمي استون أفضل اسعار احجار الواجهات حيث تعتبر الواجهات من أهم المكونات الأساسية للمباني والمنشآت، حيث تعكس هذه الواجهات شخصية وطابع المبنى وتضفي

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟
المدونة
هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟ تعتبر الواجهات الحجرية الهاشمية واحدة من الخيارات الأكثر شيوعًا للواجهات المعمارية. والسبب في ذلك يرجع إلى العديد من المميزات التي

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم
المدونة
تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم يتطلب تفكيراً جيداً وخططاً متقنة لتحقيق التصميم المثالي الذي يتماشى مع الذوق الفردي ويضفي جمالية متميزة على المنزل، في شركة

افضل شركة تشطيب واجهات فلل
المدونة
افضل شركة تشطيب واجهات فلل

تعتبر شركة الهاشمي استون افضل شركة تشطيب واجهات فلل لتقديمها العديد من التصميمات الفاخرة باستخدام أفضل أنواع الحجر الطبيعي مثل الحجر الابيض الازازي الذي يتميز