الهاشمي استون

لا تتردد في التواصل معنا لنجيب علي جميع اسئلتك ونساعدك باختبار الحجر المناسب لك 

سعر حجر فرعوني داخلي وواجهات خارجية

أرخص سعر حجر فرعوني داخلي وواجهات خارجية تقدمها لكم شركة الهاشمي استون لتركيب الأحجار الطبيعية وعمل الديكورات المميزة بأحدث التصميمات العصرية .

سعر حجر فرعوني داخلي

الأشكال الحجرية الفرعونية للديكور مشهورة جدًا ويطلبها بشدة العملاء الذين يحبون ويفضلون الطوب الفرعوني في الشقق .

ومن المعروف أيضًا أن تزيين المنازل يتطلب الكثير من الجهد للحصول على أفضل الأشكال في النهاية .

ولكن تركيب الحجر الفرعوني هو كذلك من أسهل أنواع الحجر للتركيب ، حيث أن تركيبه لا يتطلب فقط مكونات بسيطة .

حيث أن هذه المكونات هي الأسمنت الذي ينفذ الحجر الفرعوني ، مما يجعل الحجر ثابتًا وثابتًا مهما حدث في منزلك.

كما يخفي الحجر الفرعوني العيوب الموجودة في منزلك ، مما يعني أنه إذا كان منزلك يعاني من تشققات في الجدران أو عيوب أخرى ، فإن الحجر الفرعوني ببساطة يخفي هذه العيوب .

كل ما عليك فعله هو تثبيت الحجر في منزلك و ضع أشكالاً خارجية من الحجر الفرعوني لحماية منزلك من أي ظروف طبيعية أو غير طبيعية كما نكافح جميعاً تحقيق التميز في تصميم ديكورات منازلنا سواء في الداخل أو الخارج.

ولتحقيق ذلك تحتاج إلى تثبيت حجر فرعوني ، وفي هذا المقال سأزودك بكل المعلومات التي ستساعدك في اختيار أجمل وأروع ديكورات الحجر الفرعوني مع الحصول على أرخص سعر حجر فرعوني داخلي .

واجهات حجر فرعوني

يتميز الحجر الفرعوني بمقاومته القوية وجودته التي لا مثيل لها ، ولهذا السبب يعتبر الحجر الفرعوني من أفضل أنواع الأحجار التي يمكنك الوثوق بها .

ونظراً لفعاليته يمكنك استخدامه على الواجهات ، لأنه يضمن مظهر مميز وأنيق يناسب جميع الأذواق بداية من الرقي والفخامة وعمومًا ستعمل ستون فيلا على اختيار أفضل أنواع الحجر الفرعوني من أجلك والتي يتم قطعها بعناية ودقة لضمان طراز مميز ومزخرف. مشاهدة على النحو المطلوب.

  طوب فرعونى

تتعدد أشكال الحجر والطوب الفرعوني التي يتم تصميمها في الفيلات أو القصور ، وتنقسم الديكورات إلى نوعين داخلي وخارجي .

إلى جانب ذلك النوع الأكثر شيوعًا هو الزخرفة الخارجية لأنها ظاهرة. مما يدل على جمال الفيلا والقصر ويظهر هيبتهما وعظمتهما .

ولكن هذا لا يعني أنه لا أحد يستخدم الديكور الداخلي ، بل على العكس ، هناك العديد من العملاء الذين يشترون تصميمات الديكور الداخلي بدلاً من الديكور الخارجي لأنه يعطي الشعور بالهدوء والاسترخاء كما يمنحك الشعور بأنك في قصر فرعوني حقيقي .

بالإضافة إلى إمكانية استخدام الحجر الفرعوني لتزيين الحديقة أو غرفة المعيشة أو حتى غرفة النوم وبالطبع الجدران والمطابخ. .

كما يكيل الجميع لاستخدام الحجر الفرعوني في الواجهات الخارجية وتصميم الديكورات الداخلية بسبب سعر حجر فرعوني داخلي المناسب للجميع.

ديكور حجر فرعوني حديث 

يتميز شكل الحجر الفرعوني بزخرفة وإشراق وفخامة واجهات الفيلات والمنازل مما يوحي بالذوق الراقي للعميل ، ويشهد جمال الواجهة الحجرية الفرعونية على جمال الداخل. ومميزاته كالتالي: –

  • اشتهر حجر الفراعنة بمقاومته وصلابته مما يجعله قادرًا على تحمل العوامل المناخية المختلفة .
  • فلا يتأثر بالرياح أو الأمطار أو الرطوبة ، وبالتالي يحافظ على شكله ولمعانه مهما مضى من الوقت.
  • من أفضل أنواع الحجر الذي يمكن استخدامه في مباني الحدائق كالقصور والفيلات وبعض المنازل ، ويتناسب شكله مع الطبيعة الخلابة من حوله.
  • كما أنه متوفر في مجموعة متنوعة من الأشكال التي يمكن استخدامها لإنشاء أنماط وتصميمات مميزة.
  • كما أننا في الهاشمي استون نقدم لعملائنا أفضل سعر حجر فرعوني داخلي تركيب وتوريد في كافة محافظات جمهورية مصر العربية.
  • يمكن الاستفادة من تنوع ألوانها واستخدام أكثر من لون في التصميم الخارجي للواجهة لإضفاء مظهر مميز ألوان الحجر حيث أن ألوان الحجر الفرعوني مختلفة ومتنوعة.
  سعر الحجر الفرعوني : أقل الأسعار من الهاشمي استون
سعر حجر فرعوني داخلي وواجهات خارجية
سعر حجر فرعوني داخلي وواجهات خارجية

سعر حجر فرعوني داخلي في مصر

يستخدم الحجر الفرعوني في أعمال إنشائية مختلفة لسهولة تقطيعه وتشطيبه ، ويمكن صنعه بأشكال مختلفة إما مربعة أو مستطيلة .

وأكبر دليل على فاعلية هذا الحجر أنه استخدم منذ القدم. والتي لم تتوقف عن استخدامها حتى يومنا هذا.

يتفاوت سعر حجر فرعوني داخلي أيضًا حسب التوصيل إلى مكان التسليم ، ولكن على أي حال لا تقلق ، لأن الشركة ستضمن هذه الخدمة بأسعار تتناسب مع جميع الفئات .

وعندما يتعلق الأمر بوضع هذا الحجر ، فإنك ستعتمد على مجموعة من العملاء المتخصصين الذين يفهمون كيف يمكنهم القيام بالمهمة على أكمل وجه ، وأيضًا تحديد أسعار خاصة جدًا.

يتم حساب سعر حجر فرعوني داخلي بناءً على العديد من العوامل المختلفة التي من خلالها يمكنك معرفة سعر هذا الحجر بناءً على الخدمة التي تتلقاها .

ويعتمد ذلك على جودة الحجر الفرعوني الذي تحصل عليه ، بالإضافة إلى المكان حيث سيتم نقلها ، إذا كان المكان بعيدًا عن مقر الشركة ، فستتطلب شاحنات تقطع مسافات طويلة ، بالإضافة إلى عدد الأمتار التي ستحصل عليها باستخدام هذا الحجر.

كما يختلف سعر حجر فرعوني داخلي حسب مساحة المكان والتصميم الذي يطلبه العميل من الشركة .

الفرق بين الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني

يحتل الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي جزءًا كبيرًا من تشطيبات الواجهة ، لذلك قد تتساءل ما هو الفرق بين الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي.

كلاهما حجارة طبيعية مقطوعة من الجبال ، ولكن هناك بعض الفروق بينهما ، على النحو التالي:

الألوان
وتتنوع ألوان الحجر الهاشمي من الأصفر الفاتح إلى الأصفر الباهت ، وكذلك الأبيض والأحمر ، أما الحجر الفرعوني فهو الأبيض والبيج والأزرق.

صلابة ومتانة
الحجر الهاشمي أقوى من الحجر الفرعوني.

  واجهات منازل حجر فرعوني

السعر
يعتبر سعر حجر فرعوني داخلي أرخص من الحجر الهاشمي .

النحت
إن طبيعة الحجر الهاشمي تجعل النحت أسهل من الحجر الفرعوني. لكن بشكل عام ، كلاهما يستخدم لعمل زخارف رائعة وجذابة.

تركيب الحجر الفرعوني

لا تختلف طريقة تركيب الحجر الفرعوني كثيراً عن الأحجار الأخرى ، لكنها تعتمد على حرفية صانعي الأحجار الفرعونية وفي ذلك يقوم صنايعي تركيب حجر فرعوني في الهاشمي استون بعدة خطوات تتمثل في التالي:

  • نظف المكان حيث سنلصق الحجر جيدًا ونرشه بالماء حتى لا يمتص الماء من الملاط الأسمنتي مما يقلل من تماسكه.
  • تجهيز المادة اللاصقة وهي عبارة عن مونة اسمنتية لتركيب الحجر والسيراميك والبورسلين ثم تدهن على الحائط بحيث يصبح سطحها خشن لزيادة تماسك الحجر فيما بعد.
  • نقوم بتنظيف الحجر ونرشه جيداً بالماء حتى لا يمتص الهاون ويؤثر على لونه ، ثم نضع المونة على الوجه الخلفي للحجر ، ثم نثبته على الحائط ونضغطه جيداً ، ونترك المسافة التي تسمح للحجر بالتوسع لاحقًا.
  • في حالة استخدام المحارة بدلاً من المادة اللاصقة ، يتم استخدام القذيفة لخدش المحارة قبل التثبيت ، بحيث يتم تقوية سطحها لزيادة قوة الالتصاق.

أياً كان ما تريده من ديكورات داخلية أو عمل تصميمات واجهات بالحجر الفرعوني اتصل بنا الآن وستحصل على أرخص سعر حجر فرعوني داخلي وواجهات خارجية  ، بتصميمات حديثة غاية في الروعة من تصميمات شركتنا المتميزة والمتخصصة في تركيب وتوريد الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي لكافة محافظات جمهورية مصر العربية بأسعار تنافسية تتناسب مع جميع العملاء.

الهاشمي استون

محتوي المقال

واجهات منازل مصرية شعبية
المدونة
واجهات منازل مصرية شعبية

تعتبر واجهات منازل مصرية شعبية من الحجر الفرعوني واحدة من العناصر الهامة في المعمار المصري التقليدي. وتمتاز هذه الواجهات بالجمال والأصالة والعمق التاريخي الكبير، وتشكل

كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك
المدونة
كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك

تريد تشطيب واجهة منزلك أو عمل ديكورات داخلية بالحجر ومحتار كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك ؟!! مع شركة الهاشمي استون لا داعي للقلق لأن

اسعار احجار الواجهات
المدونة
اسعار احجار الواجهات

تقدم شركة الهاشمي استون أفضل اسعار احجار الواجهات حيث تعتبر الواجهات من أهم المكونات الأساسية للمباني والمنشآت، حيث تعكس هذه الواجهات شخصية وطابع المبنى وتضفي

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟
المدونة
هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟ تعتبر الواجهات الحجرية الهاشمية واحدة من الخيارات الأكثر شيوعًا للواجهات المعمارية. والسبب في ذلك يرجع إلى العديد من المميزات التي

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم
المدونة
تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم يتطلب تفكيراً جيداً وخططاً متقنة لتحقيق التصميم المثالي الذي يتماشى مع الذوق الفردي ويضفي جمالية متميزة على المنزل، في شركة

افضل شركة تشطيب واجهات فلل
المدونة
افضل شركة تشطيب واجهات فلل

تعتبر شركة الهاشمي استون افضل شركة تشطيب واجهات فلل لتقديمها العديد من التصميمات الفاخرة باستخدام أفضل أنواع الحجر الطبيعي مثل الحجر الابيض الازازي الذي يتميز