الهاشمي استون

لا تتردد في التواصل معنا لنجيب علي جميع اسئلتك ونساعدك باختبار الحجر المناسب لك 

سعر حجر ديكور داخلي : أرخص سعر حجر مايكا في مصر

سعر حجر ديكور داخلي لها أسعار مختلفة للمتر حسب الشراء في التركيب ، ولهذا السبب نوفر للعميل أحد أهم أنواع الأحجار التي ليس لها مشكلة بعد التركيب ولا يتطلب أي نوع من الصيانة أو التعديل ، وبالتالي فإن أسعار المتر الواحد من حجر المايكا تتناسب مع جميع العملاء ومستواهم الاجتماعي ، وفي نفس الوقت تقدم لهم العروض والخصومات والمبيعات الدورية والمستمرة .

حتى يحصل العميل على كل ما تحتاجه وحيث يمكنك أن تجد معنا أفضل الوظائف الخاصة لتركيب حجر الميكا ، بأسعار لا مثيل لها في أي مكان آخر ، لأن الشركة تقوم بتثبيت هذا الحجر وأسرع خدمة توصيل للعميل على أعلى مستوى ، والوصول إليه في أي مكان .

وشركتنا تعمل على راحة العميل قبل التكاليف المادية ، ولن تجد أفضل من حجر الميكا لأنه حجر مميز جدا في جميع استخداماته وخاصة عند استخدامه في الديكور الداخلي حيث أنه يساعدك في تحقيق نتائج فريدة لا مثيل لها ربما لهذا الغرض.

أنه حجر طبيعي ، ونحن ندرك تمامًا فاعلية الأحجار الطبيعية ، وفي نفس الوقت هناك العديد من الأشكال والألوان المختلفة ، مما يضمن حصولك على نتائج أفضل مما تريد ، خاصة عندما تثق في متخصص شركة لها تاريخ طويل في هذا المجال.

سعر حجر ديكور داخلي

يختلف سعر حجر ديكور داخلي في مصر من مكان لآخر ، وأيضًا حسب أماكن البيع المختلفة ، كما يختلف أيضًا باختلاف أشكال وأنواع الحجر من نوع إلى آخر .

وكذلك حسب المقاسات المختلفة للحجر الصناعي في مصر وكذلك حسب ألوان الحجر المختلفة.

في الحقيقة هذا الحجر عبارة عن مجموعة من المعادن المتشابكة مع بعضها البعض ، وتتميز بشكلها الواضح الذي يشبه الرقاقة .

لذلك عند استخدامه يتم تقطيعه إلى شرائح ، وهذا ليس بالأمر الصعب لأن حجر الميكا يمكن أن يكون يتم تقطيعه إلى شرائح.

ولكن هناك حاجة إلى أشخاص متخصصين يستطيعون القيام بذلك بشكل جيد ، ويتميز هذا الحجر بوجود ألوان لا تجدها في أي نوع آخر من الأحجار المختلفة .

حيث يتميز بلون أخضر وبني ولون أرجواني مميز. مناسب للأشخاص الذين لديهم دائمًا أذواق مختلفة ويعملون في نفس الوقت لحماية المبنى من العوامل المختلفة التي يمكن أن تؤثر عليه.

كما أوضحنا لكم تم عمل مراجعة كاملة لهذا الحجر حتى تتمكن من معرفة كل ما تريد معرفته ، ونتيجة لذلك فقد حقق مزايا معينة رفعت مكانة حجر الميكا ، وكان سبب تفضيلهم من قبل كثير من الناس ، ولعل أهم خصائص هذه الأحجار ما يلي:

  • سعر حجر ديكور داخلي يعتبر مناسب مع الجميع 
  •  هناك نوعان ، الميكا المصرية والميكا المستوردة ، وبناءً على السعر الذي تريد دفعه ، ستحصل على نوع واحد ، ولكن على أي حال ، ستون فيلا ستمنحك الأفضل دائمًا.
  •  للحجر لمعان خفيف يضفي عليه مظهرًا مميزًا ، كما أنه دليل على تنظيفه المستمر.
  •  تتنوع ألوان الحجر ، وعموماً له ألوان فاتحة ، مما ساعد على رفع مكانة هذا الحجر وجعله مفضلاً لدى كثير من الناس ، حيث أنه يحتوي على ألوان لا تجدها في أي حجر آخر.
  • بالنسبة سعر حجر ديكور داخلي ، ستقدم لك الشركة أسعارًا تناسب الجميع ، وهذا لا يقلل من الخدمات التي تقدمها لك ، وهي قطع الأحجار من المحاجر المتخصصة التي لا تحتوي على شوائب ، وتثبيت الحجر إلى أقصى الحدود.
  •  عادةً ما يكون التركيز على استخدام هذا الحجر في الديكور الداخلي وفي هذه الحالة سيعطيه مظهرًا فريدًا لا ينتقص من حقيقة أنه يمكن استخدامه أيضًا في الزخرفة الخارجية.
  • كما  يمكن استخدامه في زخارف الأعمدة لأنه ثبت أنه يعطي مظهرًا مميزًا عند استخدامه بهذه الطريقة.
  حجر مايكا : أفضل الأشكال والألوان والأسعار
ديكورات حجر مايكا
ديكورات حجر مايكا

سعر حجر مايكا ديكور داخلي

سعر حجر ديكور داخلي يعتمد على نوع الحجر المستخدم. ولعل حجر الميكا هو الأهم ، حيث توجد أنواع عديدة .

ويعتمد سعر حجر ديكور داخلي على مدى توفر أنواع عديدة ، مثل تلك الموجودة في الصين، الهندي ، المصري ، الأحمر ، الأسود ، خردة الميكا.

هناك أنواع مختلفة من الأحجار الداخلية التي يمكن استخدامها للواجهات والديكور الداخلي حسب اختلاف أسعار الأحجار الداخلية.

بالحجر الأول نضمن لك الحصول على أعلى مستوى من الجمال للواجهة والداخل ونقدم أفضل الأحجار.

الحجر الداخلي  هو حجر يمكن استخدامه بطريقة مختلفة في كل مرة يتم وضعها ، مما يعطي نتائج أفضل للواجهات والداخلية.

وبالتالي ، يمكن للعميل اختيار نوع الحجر الداخلي المصري الذي يناسبه أكثر. هناك أنواع عديدة من الأحجار الداخلية ، ولكل منها خصائصها واختلافها بين الأنواع الأخرى.

إن حجر الميكا ، على الرغم من صلابته وقدرته على مقاومة العوامل المختلفة التي يمكن أن تؤثر عليه ، لا يعمل على نشر الرفاهية النفسية بدلاً من ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو حجر يسهل تقطيعه بأحجام مختلفة حسب الغرض ، مما يخلق إحساسًا بالفخامة والرفاهية ، ويستخدم كديكور داخلي.

نحن نضمن لكم أفضل سعر حجر ديكور داخلي مع الحرص على قطع الحجر بمقاسات مختلفة لأغراض مختلفة.

المقاسات التي تقدمها الشركة تشمل 3 سم × 20 سم قطع الميكا المصرية أو 5 سم × 20 سم أحجار الميكا المصرية ، إما 10 سم × 20 سم قطعة ميكا مصرية ، 15 سم × 20 سم قطعة ميكا مصرية سم × 20 سم أو قطعة ميكا مصرية 20 سم. سم × 20 سم 40 سم.

كما يتميز باحتواء أحجار الميكا على أنواع مختلفة مما يفتح لك الطريق لذلك اختر النوع الذي يناسبك ويعطي المكان مظهراً فريداً.

ومن بين هؤلاء الميكا الرمادي الكوبرونيت ، والميكا الأحمر المصري ، والميكا الهندية ، والميكا الصينية ، والميكا النحاسية الرمادية .

تتأكد الشركة من تثبيت هذا الحجر بشكل صحيح لضمان المظهر المثالي. ديكور داخلي حجر مايكا يعتمد على نوع الحجر المستخدم.

ديكورات حجر مايكا

حجر الميكا الفارغ هو أحد الأحجار الحديثة التي حظيت بالاهتمام والاستخدام في الآونة الأخيرة.

يعطي النتائج المرجوة ويمكن استخدامه في الديكور الداخلي والخارجي. لكن هذه المشكلة لابد أن تتشكل من خلال التعامل مع شركات متخصصة مثل شركة الهاشمي استون.

والتي تقدم أرخص سعر حجر ديكور داخلي المناسب للجميع ، حيث أنها دائما تلبي احتياجات جميع الفئات.

  كم سعر الحجر الصناعي مع التركيب في مصر

بالنسبة لهذا الحجم من الحجر ، حددت الشركة الاستخدام المقصود قبل قص الحجر أولاً ، وثانيًا تحجيمه لهذا التطبيق ثم ضبطه وفقًا لأبعاد 3 سم التي يمكن أن تقدمها الشركة ، مما يمنحها شكلاً جميلاً. قطع 20 سم أو 5 سم × 20 سم من حجر صاحبة الجلالة ، أو قطع حجر ميكا والحجر الرملي ، أو قطع 3 سم × 20 سم من خردة .

سعر حجر ديكور داخلي منخفض للغاية ، ولكن وفقًا لتفضيلاتك لهذا النوع من الحجر ، يمكنك الاختيار من بين هذه الأنواع من الحجر: خردة الحجر ، والخردة الملي البني ، وخردة الحجر الذهبي ، وحجر متعرجة الهندي الأخضر ، والإسباني حجر سبايك ، أو حجر أغادير الأحمر.

كل من هذه الأحجار لها خصائص مختلفة وتختلف عن الألوان الأخرى. تلتزم الشركة بالعمل معك لاختيار أفضل ما يناسب احتياجاتك ويمكن أن يوفر لك الشخص المناسب.

يعتقد الكثير من الناس أن الأحجار الاصطناعية تختلف عن الأحجار الطبيعية ، ولكن يمكنك دائمًا الحصول على الحجر الذي تحتاجه بالمواصفات القياسية. في نفس الوقت أسعار الأحجار الداخلية معقولة جدًا ومناسبة للجميع كشركة .

وفي مقابل هذه الأحجار وتركيبها نطلب سعرًا رخيصًا يناسب الجميع. هناك العديد من الأنواع المختلفة من الأحجار الاصطناعية ، لذلك يجب توخي الحذر عند اختيار الأحجار بنفس الخصائص.

سعر حجر المايكا في مصر

من أهم أنواع الحجر الميكا الطبيعي المستخدم في القصور والفيلات ، ويتميز بألوانه الأنيقة والجذابة ، وأسعار هذا النوع من الحجر اليوم أغلى من الأحجار الأخرى.

يمكن تركيبه بسهولة بعدة طرق ، لكن الطرق المستخدمة للواجهات الخارجية تختلف عن تلك المستخدمة في الديكور الداخلي.

يمكن تركيب الأحجار الصغيرة بإحدى مواد Saveto اللاصقة ويمكن تركيب الأحجار الكبيرة بمزيج من الأسمنت.

أنواع الميكا: هناك العديد من أنواع الميكا اللامعة للديكور الداخلي ومن أهمها:

  • حجر الميكا المصري: وهو من أشهر المواد الحجرية نظرا لسعره وألوانه الأساسية الرمادي والأحمر.
  • حجر الميكا الصيني – من أغلى أنواع هذا الحجر ، فهو يلمع بشكل جميل في اللون وينقل الديكور على أعلى مستوى. تشتهر كديكور داخلي لأنها مجمعة في قطع صغيرة.
  • الميكا الهندية: لعشاق الأناقة ، يتمتع هذا الحجر بدرجات ألوان فاتحة ، ولكنه ليس جذابًا مثل الأحجار الأخرى.
  • البيوتايت: قد يكون هذا بسبب نوع الميكا الصيني بحجم 30 * 60 ، وهو أكبر من الأنواع الأخرى وله لون أسود عالي الجودة.

ستقدم الشركة التي تبيع أفضل سعر حجر ديكور داخلي وأفضل الصفقات لجذب العملاء ، ولكن يمكن أن يكون هناك اختلافات كبيرة في الأسعار بين العديد من أنواع الأحجار.

يختلف سعر حجر ديكور داخلي حسب النوع وتعتمد على العديد من العوامل المختلفة، تشمل هذه العوامل:

  • نوع الحجر ، لأن كل نوع من الأحجار له خصائصه الخاصة وهو أفضل من غيره لتركيب الأحجار الداخلية للغرفة ، وتختلف الأسعار.
  • طرق التسليم والنقل ، كلما اقترب موقعك من مكان بيع الحجر ، كلما كان النقل أسهل.
  • كلما زادت الكمية التي تحتاجها ، كان سعر الشحن أفضل.
  • طريقة التثبيت ، حيث توجد عدة طرق لتركيب الحجر ، ولكل منها معداتها وموادها الخاصة للتركيب.
  • العمال المختارون للعمل مع الحجر هم من ذوي الخبرة.
  حجر مايكا ابيض للديكورات الداخلية والواجهات
سعر حجر المايكا في مصر
سعر حجر المايكا في مصر

أرخص سعر حجر ديكور داخلي

مجموعة متنوعة من الحجارة من أرخص سعر حجر ديكور داخلي هي أحجار ذات أشكال وألوان جميلة لا تكتفي بتزيين القصور بهذه الأحجار .

بل تزين أيضًا الواجهة الخارجية للمنازل والفيلات ، فضلاً عن الحدائق التي تعد من أهم المناطق بالنسبة للعائلات.

صناعة الحجر على شكل حجر كبير يقطعه ويعطيه شكلاً فريداً وجميلاً. أنواع أحجار الميكا: ميكا هندي – حجر ميكا مصري – حجر ميكا صيني – حجر ميكا مستورد – سعر حجر ميكا – سعر حجر ميكا – شركة المتميز للديكور .

يعتبر هذا النوع من الأحجار بمثابة إكسسوار منزلي لأنه يضيف جمال المنزل من الداخل والخارج ، إنه حجر الميكا محاط بالرخام الأسود الإسباني للزينة.

الميكا الهندية: حجر الميكا الهندي هو أحد الأحجار الأكثر استخدامًا في الفنادق والمنازل والشركات وهو متخصص في ألوان متعددة مثل الرمادي والرمادي والأسود والأبيض والأسود المختلط. لذلك ، يستخدم هذا النوع من الحجر على نطاق واسع في المطبخ.

المتانة والجمال والجاذبية الكبيرة مقارنة بالأحجار الأخرى. حجر الميكا المصري: لا يقتصر الأمر على مقاومة هذا الحجر للرطوبة والتغير المناخي والنار .

ولكنه أيضًا سهل التنظيف ومقاوم للخدش ، مما يجعله المفضل لدى الكثير من الناس في مصر والعالم. حل هذا الحجر محل الرخام والباركيه في السوق ، وبدأ الكثيرون في استخدامه.

حجر الميكا الصيني: وهو من أصعب الأحجار الطبيعية ، بالإضافة إلى مقاومته للحرارة ، فهو لا يمتص اللون. لا يتطلب التنظيف بعد التصفيف مباشرة ، لذا فهو يحتفظ بلمعانه ولمعانه لفترة طويلة.

حجر الميكا المستورد: يضفي هذا النوع من الحجر الدفء على المنزل بالإضافة إلى الصفاء الذي يسود هذا المكان ، كما يمكنك استيراد حجر الميكا من الصين ، لأنه رخيص ومتوفر وجميل ومتين.

تركيب وتوريد حجر ميكا

سعر حجر ديكور داخلي للبيع بالإضافة إلى الحجم تختلف أسعاره حسب جودة الحجر والمواد الطبيعية أو الاصطناعية والتصميم .

مع كون الأحجار باهظة الثمن هي ذات التصميمات الأصغر. نظرًا لشعبيتها وارتفاع الطلب عليها في السوق ، تأتي الأحجار العتيقة في مجموعة متنوعة من التصاميم وتأتي هذه التصاميم في مجموعة متنوعة من نقاط الأسعار.

هناك العديد من الموديلات في السوق ، يمكنك اختيار التصميم الذي يناسب ديكور واحتياجات منزلك.

كما يمكنك اختيار هذه الأحجار لها خصائص مختلفة اعتمادًا على المواد والصفات المستخدمة في بنائها ويمكن استخدامها في الأساليب التقليدية والحديثة والكلاسيكية.

تختلف أسعار هذه النماذج حسب الجودة والتصميم. إذا كنت تبحث عن حجر عتيق رخيص ، يوصى باستخدام حجر الميكا.

يعد تقليب حجر الميكا أغلى من حجر المقصلة ، ويكون سعر حجر  الذي يستخدم غالبًا لواجهات المباني الخارجية ، بينهما. بالطبع تختلف أسعار أحجار الميكا باختلاف عوامل كثيرة مثل نوع الحجر وحجمه وسمكه.

في الهاشمي استون سوف تجد أرخص سعر حجر ديكور داخلي نقدمه لك توريد وتركيب مع الكثير من العروض والخصومات المميزة.

الهاشمي استون

محتوي المقال

واجهات منازل مصرية شعبية
المدونة
واجهات منازل مصرية شعبية

تعتبر واجهات منازل مصرية شعبية من الحجر الفرعوني واحدة من العناصر الهامة في المعمار المصري التقليدي. وتمتاز هذه الواجهات بالجمال والأصالة والعمق التاريخي الكبير، وتشكل

كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك
المدونة
كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك

تريد تشطيب واجهة منزلك أو عمل ديكورات داخلية بالحجر ومحتار كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك ؟!! مع شركة الهاشمي استون لا داعي للقلق لأن

اسعار احجار الواجهات
المدونة
اسعار احجار الواجهات

تقدم شركة الهاشمي استون أفضل اسعار احجار الواجهات حيث تعتبر الواجهات من أهم المكونات الأساسية للمباني والمنشآت، حيث تعكس هذه الواجهات شخصية وطابع المبنى وتضفي

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟
المدونة
هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟ تعتبر الواجهات الحجرية الهاشمية واحدة من الخيارات الأكثر شيوعًا للواجهات المعمارية. والسبب في ذلك يرجع إلى العديد من المميزات التي

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم
المدونة
تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم يتطلب تفكيراً جيداً وخططاً متقنة لتحقيق التصميم المثالي الذي يتماشى مع الذوق الفردي ويضفي جمالية متميزة على المنزل، في شركة

افضل شركة تشطيب واجهات فلل
المدونة
افضل شركة تشطيب واجهات فلل

تعتبر شركة الهاشمي استون افضل شركة تشطيب واجهات فلل لتقديمها العديد من التصميمات الفاخرة باستخدام أفضل أنواع الحجر الطبيعي مثل الحجر الابيض الازازي الذي يتميز