الهاشمي استون

لا تتردد في التواصل معنا لنجيب علي جميع اسئلتك ونساعدك باختبار الحجر المناسب لك 

حجر هاشمي كريمي لتشطيب الواجهات بأشكال عصرية

يتميز حجر هاشمي كريمي باستعماله في واجهات وتشكيلات القصور والفيلات الحديثة ، وأهم ما يميزه أن لونه غير تقليدي ومعبّر للغاية للمبدعين والمصممين المتميزين في الخارج والداخل.

ويتم استخدامها في واجهات البيوت من أجل إضفاء الكثير من الجمال والذوق الرفيع على المبنى ، وفي جميع الأحوال يتم استخدام حجر الهاشمي ، ويعطي أشكالاً مختلفة للديكور سواء كان داخليًا أو خارجيًا ، وله قيمة وجمال وسحر ، ويستخدمه المصممون الذين يسعون دائمًا إلى الجمال والتميز ، حيث يتميز بلونه وقدرته على مقاومة التغيرات المناخية .

حجر هاشمي كريمي

يعتبر حجر هاشمي كريمي من افضل الأنواع ويستخدم للواجهات ويعطي المبنى مظهرا قويا ومميزا ويمكن تشكيل هذا الحجر بسهولة واستخدامه في الداخل والخارج ليعطي مظهرا رائعا لذوي الذوق الكلاسيكي الجيد.

وهذا الحجر بسعر معقول ويتداول في جمهورية مصر العربية ، كما انتشر في بعض الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية لأنه يقاوم درجات الحرارة المرتفعة.

تم استخدام حجر هاشمي كريمي منذ القدم منذ عهد الفراعنة ، مما يعطي قيمة لهذا الحجر ويجعله حجر هاشمي فاخر .

حيث يتميز بملمسه الناعم وكذلك الحفاظ على نظافة السطح ، و مرن وسهل التشكيل بأشكال مختلفة ومتنوعة ، وله العديد من ألوان البيج والقشدة ، ومن أهمها ، ويتميز بكونه يوضع في أماكن جافة لأنه يعطي رطوبة كافية ، ويوجد عدة أشكال ، وهي قديمة ، مشطوفة ومتناغمة.

واجهات حجر هاشمي كريمي 

تعد واجهات الأحجار الكريمة من أكثر أنواع الحجر الهاشمي انتشارًا في مصر نظرًا للفوائد العديدة لهذا النوع من الحجر الهاشمي الذي جعل العملاء يختارونه على جميع الأنواع الأخرى مواد تشطيب الواجهات .

خاصة وأن من أهم خصائص حجر هاشمي كريمي العزل الحراري الطبيعي للمنزل ، وبالتالي فإن المنزل به تكييف هواء طبيعي حيث لا يوجد تأثير كبير على درجات الحرارة المختلفة .

  انواع حجر الواجهات : حجر هاشمي وفرعوني مميز

وتعتبر الأحجار الكريمة من أفضل أنواع الحجر المستخدمة في تشطيب الواجهات الحجرية الهاشمية وتشتهر بإعطاء المبنى مظهراً مميزاً حيث أنها مصنوعة من الأحجار القديمة وتتميز بلونها الكريمي المميز الذي يضفي عليها شكلاً مميزاً للواجهات كونها مختلفة .

قد يختلف شكلها وتركيبها بشكل طفيف ، كما يمكن استخدامها للزخرفة منذ زمن الفراعنة لأنها تعطي المكان نبلًا مميزًا .

كما أن الحجر الهاشمي ذو اللون الكريمي يتميز بكونه أملس للغاية ، مما يحافظ على السطح الذي عليه وضع عليه.

لأنه حجر أكثر مرونة بسبب تنوع الألوان والقوام ويمكن العثور عليه أيضًا بألوان البيج والقشدة المميزة بالإضافة إلى العديد من الألوان الأخرى العصرية والحديثة. ألوان مميزة تناسب جميع الأذواق ، بتصميمات مختلفة تناسب الجميع لتعطي ديكور جديد وتستخدم بعدة طرق مختلفة.

تشطيب واجهات حجر هاشمي كريمي للفلل والمنازل 

يضيف اللون الكريمي الغني مزيجًا خاصًا بين الديكور الحديث والكلاسيكي ، مما يجعله مناسبًا لجميع الأذواق.

من مميزات تشطيب واجهات حجر هاشمي كريمي :

  • سهل القطع بعد أخذ القياسات الصحيحة وحسب التصميم المطلوب.
  • الواجهات متعددة التصميمات مصنوعة من حجر الهاشمي الفاتح اللون والذي يسهل تقطيعه وتشكيله بواسطة فنيين محترفين.
  • يتم قطع الحجر بدقة بعد أخذ جميع القياسات المطلوبة وتثبيت شرائط نحاسية على ظهر كل قطعة.
  • ثم يتم تركيبه بشكل احترافي كواجهة مميزة للمنزل أو الفيلا ، تمامًا مثل الحجر الهاشمي الذي يتم تركيبه بعد تشكيله ، إما عن طريق الملاط الأسمنتي أو بواسطة بعض المواد اللاصقة المستخدمة في عملية البناء والتركيب.
  • يمكن تركيب الواجهات الحجرية الهاشمية بنوع ميكانيكي مناسب لتسمير الواجهات ولكن بنوع معين.
  • واجهات الفلل الهاشمية هي نوع من الواجهات الصخرية الصلبة التي نالت إعجاب الكثيرين في الآونة الأخيرة بسبب الجمال والروعة التي يبرزها الحجر.
  • يتميز الحجر الهاشمي الكريمي بلونه الفاتح والطبيعي ولكن بدرجات متفاوتة.
  • يستخرج من مصر وخاصة من محافظتي السويس والمقطم.
  • استخدم هذا النوع من الحجر على نطاق واسع في تركيب الواجهات بجميع أشكالها.
  • مع مرور الوقت ، يمنحها الحجر مزيدًا من الرفاهية ، كما لو كان المنزل قطعة أثرية فريدة من نوعها.
  طريقة تركيب حجر الواجهات : واجهات حجر هاشمي وفرعوني حديثة
واجهات حجر هاشمي كريمي
واجهات حجر هاشمي كريمي

أشكال الحجر الهاشمي الكريمي 

يتميز الحجر الهاشمي باستخدامه في واجهات وتشكيلات القصور والفيلات الحديثة ، وأهم ما يميزه هو لونه الجميل .

تستخدم الواجهات الحجرية الهاشمية في مصر في جميع الأحوال وتعطي أشكالاً مختلفة من الزخرفة سواء الداخلية أو الخارجية .

فهو حجر ذو قيمة وجمال وسحر ، ويستخدمه المصممون الذين يسعون دائماً إلى الجمال والتميز.

حيث يتميز بلونه وقدرته على تحمل التغيرات المناخية ويستخدم للواجهات مثل واجهات المنازل الحجرية الهاشمية والواجهات الأخرى ويعطي المبنى مظهراً قوياً ومميزاً ويمكن تشكيل هذا الحجر بسهولة كما هو يستخدم في الداخل والخارج ليمنح الناس طعمًا كلاسيكيًا بمظهر رائع .

ويباع هذا الحجر بأسعار مناسبة في جمهورية مصر العربية ، كما أنه مشهور في بعض الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية ، لأنه يستطيع مقاومة عالية درجات الحرارة.

حجر هاشمي كريمي من أفضل الأحجار المستخدمة في تشطيب واجهات المنازل في مصر ، وله العديد من المزايا .

ومن بين مميزاته التي استخدمتها أكثر من غيره ، أنه يمتص الحرارة في الأماكن ذات درجات الحرارة العالية ، وقد وجد في الحضارة الفرعونية لكفاءتها العالية في امتصاص الحرارة وقدرتها على الحفاظ على الأسوار الحجرية الهاشمية مما جعل الحضارة الفرعونية متماسكة حتى يومنا هذا .

حيث تمتص جميع أشكال ولوحات الحجر الهاشمي الرطوبة ، خاصة في المناطق الساحلية التي تعاني من الرطوبة العالية ، مما يحمي المنازل من التلف .

لمن يعتقد أن أسعار الحجر الهاشمي غالية مقارنة بأسعار الديكورات الأخرى ، ولكن أسعار الأحجار الكريمة مقارنة بالديكورات الأخرى ، خاصة إذا كان منزلك يحتاج إلى صيانة قبل عملية تصميم الديكور ، ستجد أن أسعار الأحجار الكريمة أفضل بكثير بسبب ارتفاع أسعار الديكور ، على عكس أسعار الأحجار الكريمة الهاشمية وأسعار الصيانة باهظة الثمن .

  اشكال حجر الواجهات الحديثة للأذواق الرفيعة

لكن كما ذكرنا سابقاً ، فإن أنواع الأحجار الكريمة الهاشمية تقوي وتخفي عيوب الجدران مع منحها شكلاً أنيقاً ، لما أسعار الأحجار الكريمة أفضل بكثير من أي زخرفة أخرى ،.

وأسعار الأحجار الكريمة تختلف أيضًا بسبب عدة عوامل منها: مكان البيع ، إذا كان محل البيع فاخرًا ، فستجد أحجار كريمة باهظة الثمن ، ولكن إذا كان المكان مشهورًا ، فقد تجد سعر الحجر ، متوسط ​​أو منخفض ، و تختلف الأسعار أيضًا من حيث حجم الحجر ، لذلك فإن سعر الأحجار الكريمة الكبيرة أغلى من سعر الحجر الكريم الصغير ، كما تؤثر الجودة على سعر الحجر الكريم الهاشمي أيضًا .

يتوفر في شركة الهاشمي استون جميع أنواع الحجر الهاشمي بما فيها حجر هاشمي كريمي الذي ذكرنا جميع مميزاته التي تجعله من أفضل أنواع الحجر الهاشمي وأقلها تكلفة بالنسبة لمواد التشطيب الأخرى ، لا تتردد واتصل بنا لمعاينة المكان وتشطيب واجهات حجر هاشمي كريمي على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة وبأقل التكاليف ، فنحن متخصصون في تركيب وتوريد الحجر الهاشمي لكافة محافظات جمهورية مصر العربية.

الهاشمي استون

محتوي المقال

واجهات منازل مصرية شعبية
المدونة
واجهات منازل مصرية شعبية

تعتبر واجهات منازل مصرية شعبية من الحجر الفرعوني واحدة من العناصر الهامة في المعمار المصري التقليدي. وتمتاز هذه الواجهات بالجمال والأصالة والعمق التاريخي الكبير، وتشكل

كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك
المدونة
كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك

تريد تشطيب واجهة منزلك أو عمل ديكورات داخلية بالحجر ومحتار كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك ؟!! مع شركة الهاشمي استون لا داعي للقلق لأن

اسعار احجار الواجهات
المدونة
اسعار احجار الواجهات

تقدم شركة الهاشمي استون أفضل اسعار احجار الواجهات حيث تعتبر الواجهات من أهم المكونات الأساسية للمباني والمنشآت، حيث تعكس هذه الواجهات شخصية وطابع المبنى وتضفي

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟
المدونة
هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟ تعتبر الواجهات الحجرية الهاشمية واحدة من الخيارات الأكثر شيوعًا للواجهات المعمارية. والسبب في ذلك يرجع إلى العديد من المميزات التي

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم
المدونة
تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم يتطلب تفكيراً جيداً وخططاً متقنة لتحقيق التصميم المثالي الذي يتماشى مع الذوق الفردي ويضفي جمالية متميزة على المنزل، في شركة

افضل شركة تشطيب واجهات فلل
المدونة
افضل شركة تشطيب واجهات فلل

تعتبر شركة الهاشمي استون افضل شركة تشطيب واجهات فلل لتقديمها العديد من التصميمات الفاخرة باستخدام أفضل أنواع الحجر الطبيعي مثل الحجر الابيض الازازي الذي يتميز