الهاشمي استون

لا تتردد في التواصل معنا لنجيب علي جميع اسئلتك ونساعدك باختبار الحجر المناسب لك 

حجر خارجي للمنازل : واجهات حجر هاشمي وفرعوني بتصميمات حديثة

لمن يريد تصميم واجهة المنزل ولا يعرف كيف يختار الخامات المناسبة !!! لا تحتار لأننا في شركة الهاشمي استون متخصصون في تركيب حجر خارجي للمنازل بتصميمات مميزة تعكس ذوق صاحب المنزل من روعة وجمال .

تركيب حجر خارجي للمنازل

في الهاشمي استون نقدم أجود أنواع الأحجار الطبيعية في مصر لأعمال تركيب حجر خارجي للمنازل وواجهات الفلل والمساجد.

تختار الهاشمي استون أفضل أنواع الحجر المصري وأعلى مقاومة للتغيرات المناخية المستمرة بشكل يومي للتوصل إلى أفضل تصميم للواجهات يضاهي التصميمات التاريخية
نقوم بأعمال التشطيب وتنفيذ أدق تصميم خارجي حديث بأفخم ديكورات وواجهات المنازل من ديكور خارجي حديث واحترافي.

يتطلب تنفيذ أدق الديكور الكلاسيكي خبرة في اختيار أفضل أشكال الحجر الهاشمي للوصول إلى أفخم تصميم للواجهات.

حجر خارجي للمنازل بالحجر الهاشمي ليس هو الأغلى ثمناً ، يمكنك اختيار مواد تشطيب صناعية أعلى سعرًا ولكنها أقل جودة.

من أهم محددات سعر حجر خارجي للمنازل في مصر مكان العمل وتوريد وتركيب الحجر الهاشمي وتصميم الواجهات وحجر العمل ومدى القدرة على تنويع استخدامات الحجر.

واجهات خارجية للمنازل بالحجر الصناعي 

إذا كنت ترغب في تصميم وتركيب حجر خارجي للمنازل ولا تعرف كيف تختار الخامات وما هو الأفضل لك ولمنزلك .

ننصحك بالتواصل معنا حيث نعرض لك بعض الأفكار لتصميم حجر خارجي للمنازل من شركة الهاشمي استون  أفضل شركة تصميم داخلي وخارجي في مصر .

من ناحية الاستخدام لا يوجد فرق بين الحجر الطبيعي والحجر الصناعي ، فكلاهما يستخدم في تشطيب واجهات المنازل والفلل ولكن استخدامهما يحدد مزايا وعيوب كل منهما لتحديد واختيار الأفضل لتشطيب المنازل من الخارج.

بالرغم من المزايا العديدة للحجر الصناعي واستخدامه المتكرر في الديكور والتصميم إلا أن له بعض العيوب التي يجب مراعاتها وهي:

  • لا يدوم طويلا مثل الحجر الطبيعي.
  • تتأثر جودته بالعوامل الطبيعية مثل التغيرات المناخية.
  • تم إصلاح قياساته ، حيث قد يؤدي تغيير حجم الحجر إلى إتلافه.
  تصميم واجهات ابنية من الحجر الهاشمي والفرعوني الفاخر

بالطبع لن تجد أياً من هذه العيوب عند استخدام الحجر الطبيعي الذي نقوم باستخدامه في تصميم حجر خارجي للمنازل من خبراء الهاشمي استون.

تعرف على:

تركيب حجر خارجي للمنازل
تركيب حجر خارجي للمنازل

ديكور جدران حجر خارجي

لا يمكن مقارنة جمال التصميمات المستخدمة في حجر خارجي للمنازل بأي نوع آخر من التصميمات .

فديكور الجدران الحجرية الخارجية من أفضل الهياكل المستخدمة للديكور منذ فترة الإمبراطورية الرومانية.

بمرور الوقت ، جعلت التطورات التكنولوجية الكسوة الحجرية خيارًا أسهل وبأسعار معقولة نسبيًا لمشتري المنازل في جميع أنحاء العالم .

وقد أدى ذلك أيضًا إلى شعبيتها كوسيلة لتزيين الجدران الخارجية والداخلية.

نظرًا لأن استخدام الأحجار ثقيلة الوزن يمكن أن يؤدي إلى العديد من المشاكل ، فقد توصل المستخدمون لتزيين الجدران الحجرية الخارجية إلى فكرة تكسير الحجارة وتقطيعها إلى طبقات رقيقة ولصقها على الحائط باستخدام مادة لاصقة خاصة ، تُعرف هذه العملية بالقشرة الحجرية أو الكسوة الحجرية.

مع تطور المجتمعات بدأ استخدام الآلات التي تجعل سمك الحجر يصل إلى ثلاثة سنتيمترات.

المزيد:

أنواع حجر خارجي للمنازل 

بجانب الحجر الهاشمي توجد الكثير من أنواع حجر خارجي للمنازل التي نوضحها لكم في النقاط التالية:

  • حجر الجرانيت: الجرانيت هو نوع من الصخور النارية يتم تسويقه بألوان مختلفة. هذا الحجر له نسيج كبير ويمكن رؤيته بالعين المجردة بسهولة. الجرانيت لا يمتص التلوث وله صلابة عالية.
  •  الحجر الجيري: الحجر الجيري هو نوع من الصخور الرسوبية ويتكون قوامه من طبقات. يتمتع هذا الحجر بقوة التصاق عالية وبسبب هيكله متعدد الطبقات ، يمكن قصه بطريقتين: القطع المستعرض .
  • الحجر الرخامي: يعتبر الرخام من أجمل وأغلى الأحجار بسبب ارتفاع سعره. نادرًا ما يستخدم هذا النوع من حجر خارجي للمنازل ، لكن لاحظ أنه إذا كان لديك ميزانية كافية للواجهات ، فمن الأفضل استخدام الحجر للواجهات ، وهو الأكثر ديمومة بين الصخور.
  • الحجر الرملي: الحجر الرملي هو أيضا أحد الصخور الرسوبية التي تتكون من الرمل والمعادن المختلفة. المعادن الموجودة في هذه الصخرة تشمل السيليكا وأكسيد الحديد وكربونات الكالسيوم والدولوميت.
  واجهات حجر هاشمي هيصم

قائمة أسعار أحجار البناء هي فقط معيار لمقارنة قيمة الأحجار المختلفة التي تتغير وفقًا للجودة والعوامل المؤثرة الأخرى.

تتكون الأحجار الطبيعية من خليط من المعادن وعنصرها الرئيسي هو السيليكا. كما تعلم ، تعتبر السيليكا عنصرًا قويًا ، وعندما تتحد عناصر السيليكا معًا ، فإنها تشكل المعادن.

كما تتمتع الأحجار الطبيعية بجمال وتنوع كبيرين وهي مفيدة جدًا للديكور الداخلي للمباني وتركيب حجر خارجي للمنازل .

الألواح الطبيعية عبارة عن حجر رخامي وحجر ترافرتين وحجر جرانيت و 3 أنواع من الأحجار الطبيعية التي يمكن العثور عليها في أجزاء مختلفة من العالم.

سعر تركيب واجهات المنازل الحجرية 

أحد الأجزاء الرئيسية للمبنى هو حجر خارجي للمنازل ، حيث أنه الجزء الخارجي ، وعندما تكون الجودة عالية ، تكون التكلفة مرتفعة .

بمعنى آخر ، المظهر العام للمبنى هو ما يشير إلى الجودة الشاملة للمبنى وأسلوبه وقيمته.

تستخدم كل منطقة في العالم مواد مختلفة بناءً على الظروف البيئية والمناخية وفي نفس الوقت استخدام الأحجار الطبيعية كواجهة هو ممارسة قديمة وشائعة تستمر في نطاقات أسعار مختلفة .

ولكن الاستخدام الصحيح للأحجار في تعد الواجهة مبدأ مهمًا يجب أخذه في الاعتبار ومع التقدم في صناعة البناء .

يوجد اليوم العديد من المواد التي يمكن اختيارها بسهولة وتطبيقها على السطح الخارجي للمبنى.

في السنوات الأخيرة ، أصبح استخدام المواد الاصطناعية شائعًا ، بما في ذلك مجموعة متنوعة من المواد المركبة ، والخشب الاصطناعي ، والأفلام البلاستيكية الحرارية ، وأحجار الألواح الخشبية ، وما إلى ذلك.

العوامل المؤثرة على سعر البناء وتكلفة حجر خارجي للمنازل : يعتبر سعر كل منتج أو خدمة من أهم الأمور التي يهتم بها الجميع.

بالطبع ، لا يمكننا أبدًا أن نقول إن السلع أو الخدمات باهظة الثمن أو رخيصة إلا بمقارنة شيء آخر. لتنفيذ واجهة المبنى ، يجب شراء المواد والمنتجات والأجور.

  واجهات منازل حجر

يتم الدفع مقابل تنفيذ أعمال الواجهة ، لذلك لا يمكن توفير سعر ثابت وأساسي لواجهة المبنى.

العوامل المؤثرة في تحديد سعر Hi. الحجارة

  • نوع حجر خارجي للمنازل : هناك أنواع مختلفة من أحجار البناء يمكنك اختيارها حسب خصائص وموقع المستخدم في المبنى والذوق الشخصي.
  • لون الحجر: بما أن لون الحجر له تأثير مباشر على جمال المبنى فهو يؤثر على السعر ، ويجب عليك اختيار الحجر الذي لا يضر لونه بأشعة الشمس أو المواد الكيميائية.
  •  المقاومة الفيزيائية والكيميائية للصخور: المواد الكيميائية والضوء التي تؤثر على لون الحجر وبعض العوامل مثل التغيرات في درجة الحرارة والرطوبة يمكن أن تتسبب في تشقق الحجر وكسره. هذه الصخرة الأكثر مقاومة لها سعر أعلى.

في الهاشمي استون تقدم تصميم وتركيب حجر خارجي للمنازل بأفضل أنواع الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني بكافة ألوانهم الجميلة التي تبعث على المكان رونق خاص، كما نقدم لعملائنا عروض وخصومات مميزة .

الهاشمي استون

محتوي المقال

واجهات منازل مصرية شعبية
المدونة
واجهات منازل مصرية شعبية

تعتبر واجهات منازل مصرية شعبية من الحجر الفرعوني واحدة من العناصر الهامة في المعمار المصري التقليدي. وتمتاز هذه الواجهات بالجمال والأصالة والعمق التاريخي الكبير، وتشكل

كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك
المدونة
كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك

تريد تشطيب واجهة منزلك أو عمل ديكورات داخلية بالحجر ومحتار كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك ؟!! مع شركة الهاشمي استون لا داعي للقلق لأن

اسعار احجار الواجهات
المدونة
اسعار احجار الواجهات

تقدم شركة الهاشمي استون أفضل اسعار احجار الواجهات حيث تعتبر الواجهات من أهم المكونات الأساسية للمباني والمنشآت، حيث تعكس هذه الواجهات شخصية وطابع المبنى وتضفي

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟
المدونة
هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟ تعتبر الواجهات الحجرية الهاشمية واحدة من الخيارات الأكثر شيوعًا للواجهات المعمارية. والسبب في ذلك يرجع إلى العديد من المميزات التي

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم
المدونة
تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم يتطلب تفكيراً جيداً وخططاً متقنة لتحقيق التصميم المثالي الذي يتماشى مع الذوق الفردي ويضفي جمالية متميزة على المنزل، في شركة

افضل شركة تشطيب واجهات فلل
المدونة
افضل شركة تشطيب واجهات فلل

تعتبر شركة الهاشمي استون افضل شركة تشطيب واجهات فلل لتقديمها العديد من التصميمات الفاخرة باستخدام أفضل أنواع الحجر الطبيعي مثل الحجر الابيض الازازي الذي يتميز