الهاشمي استون

لا تتردد في التواصل معنا لنجيب علي جميع اسئلتك ونساعدك باختبار الحجر المناسب لك 

انواع حجر الواجهات واسعارها

في الهاشمي استون نقدم خدماتنا في تركيب وتوريد الكثير من انواع حجر الواجهات واسعارها المتفاوتة التي تتناسب مع الجميع .

انواع حجر الواجهات واسعارها

يجد الكثيرون أن اختيار الشكل واللون المناسبين لواجهات منازلهم هو الخيار الأصعب ، لذلك قد يوفر عليهم الكثير عند معرفة انواع حجر الواجهات واسعارها للعثور على أفضل حجر يتماشى مع التصميم في منازلهم.

حيث تساعد الأحجار الطبيعية على منح منزلك الرقي اللازم والتصميم الرائع للحفاظ على الشكل الخارجي وقوة البناء.

تعددت انواع حجر الواجهات واسعارها ولم تعد واجهات المنازل مجرد مظهر لتزيين الخارج بل أصبحت ضرورة لا غنى عنها خاصة للمنازل التي تتعرض لعوامل بيئية قاسية .

لذلك يعد الحجر من أهم الأشياء التي تستخدم في تشطيب الواجهات وصنعها في أفضل حالة.
كما تتميز الواجهات الحجرية بالشكل الجمالي المتقن الذي يحول منزلك كقصر قديم بأهم التصاميم الحديثة.

تقدم شركة الهاشمي استون أفضل أنواع الحجر الهاشمي ومع كل هذه المزايا فهي تحافظ على المنزل من التعرية والأمطار والرطوبة والغبار والرياح وتضمن لمنزلك عمرًا طويلاً.

الحجر الهاشمي من أفضل أنواع الحجارة التي تستخدم في تزيين واجهات المنازل والفيلات والقصور والمباني الحكومية.

كذلك يستخدم في تصميم الشاليهات والمساجد والأسوار وكذلك أعمال الديكور الداخلي.

كما يمكن استخدام هذا الحجر في أعمال الأرضيات والأعمدة والأفاريز ومداخل المباني.

يضفي الحجر الهاشمي على المبنى فخامة ورقيًا حيث أنه يشبه الأحجار التي تظهر في المباني التراثية القديمة ، وهو ما يجعل العملاء دائمًا يبحثون عنها.

تعرف على: واجهات حجر للمنازل والفلل والمساجد بأفضل الأسعار

افضل انواع حجر الواجهات واسعارها 

واجهة المبنى بشكل عام تعبر عنه وتحدد شكله وتضفي جمالاً على الحي الذي يقع فيه. تتعدد أنواع الواجهات ومنها: –

  • واجهات القصور.
  •  واجهات الشركات.
  •  واجهات منازل.
  •  واجهات الفلل.
  •  واجهات مدارس.
  •  واجهات المستشفيات.
  •  واجهات المباني.
    يمكن عمل كل هذه الواجهات من الحجر الهاشمي لأنه الأفضل وتزداد قيمته مع مرور الوقت ، وله العديد من الأنواع والأشكال ، ولا يحتاج إلى صيانة دائمة.
  سعر متر الحجر مع التركيب : أفضل الأسعار من الهاشمي استون

تتعدد انواع حجر الواجهات واسعارها المستخدمة في مصر في تشطيب الواجهات أهمها الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني وهنا يكمن الاختلاف بين كل منهما.

حجر الهاشمي

يمكن أن يحول حجر التجزئة مظهر منزلك تمامًا ويجعله الأفضل بمظهر عتيق مثل قصر فاخر.

الحجر الهاشمي من أفضل انواع حجر الواجهات واسعارها مناسب للتصاميم الحديثة والقديمة أي انه يعطي المبنى مظهرا عتيقا بتصميم حديث يواكب العصر ، وكلما مر الوقت تجد ان مظهره لا يزال مناسبا ومتماشيا مع المباني المحيطة.

وتشارك في تصميم أشياء كثيرة بجانب الواجهات مما يزيد من فوائدها واستخداماتها مثل تصميم بعض الأرصفة والأعمدة والأسوار ويمكن تصميم الجدران داخل المنزل.

كما يقاوم الرطوبة التي تؤدي إلى تآكل المباني وخاصة في المناطق الساحلية ، ولا يسمح لها بالوصول إلى داخل المبنى.

ويقاوم الرياح ، وخاصة حاملة الغبار ، ويمكنه التخلص من تلك الأتربة بسرعة ، لأنه سريع التنظيف ولا يحتاج إلا إلى بعض الماء.

سعر الحجر الهاشمي في قيمته ، مما يعني أنه يمكنك دفع مبلغ تعتبره كبيرًا وفي نفس الوقت يكون له قيمة بمرور الوقت. لن يحتاج الحجر إلى صيانة دورية أو كيماويات لتنظيفه أو استبداله أو تجديده مهما طال الوقت.

متعدد الألوان لإرضاء جميع أذواق العملاء ، بدرجاته تبدأ من الأبيض مروراً بالكريم والبيج والأصفر وحتى الأحمر وهو لون نادر.

تنوع الحجر الهاشمي يشكل بابك لاختيار مميز
حيث تتعدد انواع حجر الواجهات واسعارها ، وأفضلها هو الحجر الهاشمي الذي يضم عددًا من الأحجار المتميزة التي تمنحك الاختيار الصحيح لك دائمًا.

حجر الهاشمي الهيصم 
يتميز حجر هاشمي هيصم هذا بصلابة عالية تجعله المفضل لدى الكثيرين ، ويمكنه أيضًا مواجهة عوامل الطقس والعوامل المنزلية المختلفة.

  اشكال حجر الواجهات الحديثة للأذواق الرفيعة

كما يضفي على المنزل عراقة وعراقة بسبب لونه الأصفر المميز.

يتم تضمينه في جميع التصميمات سواء الخارجية أو الداخلية. يفضله المحترفون وأصحاب المنازل لسهولة الرسم والنحت عليه. كما يمكن تنظيفه ببعض الماء فقط.

حجر هاشمي راس
يعتبر حجر هاشمي راس الأكثر طلباً بين الأحجار المختلفة لتصميم الواجهات بفضل صلابتها وقوتها ، وهي متوفرة باللون الأبيض .

لذلك فهي تجمع بين الرقي والقوة في المظهر المهيب لمنزلك. كما يمكن أن يقاوم الرطوبة العالية ، كما أنه يستخدم في الديكور الداخلي ، كما أنه يقاوم الرياح والأمطار.

انواع حجر الواجهات واسعارها مناسب للجميع ويتماشى مع مميزاته. يمكن نحتها بسهولة وكذلك تشكيلها أو إضافتها إلى أنواع أخرى.

حجر ابيض ازازي
يتميز هذا النوع بلونه الأبيض الجذاب ، ويضفي على منزلك مظهرًا راقيًا.
مقاومة عالية للرطوبة والمطر.

الحجر الأحمر سانت كاترين
لن تجد هذا اللون في أي حجر آخر مما يضفي على حجر سانت كاترين تميزًا وتألقًا ، فهو من الأحجار الصلبة التي تتلألأ دائمًا مهما مضى من وقت.
يقاوم الظواهر الجوية المختلفة ، ويسهل تشكيله ونحته ليناسب جميع التصميمات.

الحجر الفرعوني

كما يعتبر الحجر الفرعوني حجر طبيعي وله استخدامات عديدة حيث يسهل تشطيب واجهات المنازل باستخدامه.

حصل هذا الحجر المميز على اسمه نسبة إلى الفراعنة الذين استخدموا هذا الحجر منذ خمسة آلاف عام وأكثر. يمكنك العثور عليها في معابدهم وقصورهم ، كما استخدموها لنحت تماثيلهم.

أيضًا ، يمكن أن يكون الحجر الفرعوني رابطًا بين التقاليد والعصور القديمة والحداثة وكل ما هو حديث ليمنح منزلك الطابع الذي تراه مناسبًا له.

حجر هاشمي للواجهات

تعتبر انواع حجر الواجهات واسعارها لتشطيب واجهات الفيلات والمنازل المصرية من أهم الأسعار خاصة مع عدم وجود بدائل توفر جودة الحجر الطبيعي

  افضل انواع الحجر للواجهات

مما لا شك فيه أن جودة كل نوع من الأحجار المصرية تساهم بشكل كبير في تحديد تكلفة الحجر في مصر ، وسيئة في تشطيب وتزيين الواجهات الخارجية أو للديكور الداخلي.

تتعدد أنواع الحجر في مصر ، ويوجد أنواع قليلة منها ، مما يساهم في تحديد أسعار كل نوع بشكل كبير ، وطبعًا عمليات العرض والطلب.

هناك أنواع من الأحجار المستوردة في مصر تستخدم للديكور الداخلي ، وهي مطلوبة في أعمال الواجهات المتميزة للغاية ، لكن تكلفة أسعارها مرتفعة للغاية.

تشطيب واجهات البيوت الحجرية الهاشمية بأقل سعر للواجهات الحجرية في مصر من خلال شركة الهاشمي استون.

اختلفت انواع حجر الواجهات واسعارها في مصر من حيث الأكثر شيوعًا والمستخدمة في تشطيب واجهات المنازل والفيلات من وقت لآخر مع التطور في تصميم واجهات المنازل

في فترة واحدة كان نوع الحجر المصري للواجهات هو الأكثر شهرة والأكثر استخداما في مختلف الواجهات والتصاميم ، الحجر الفرعوني الأبيض

ظهور حجر يمكن تشكيله بزخارف منحوتة وتكلفته معقولة ، مثل الحجر الهاشمي ، خلق حالة جديدة من تصميم واجهات المنازل في مصر ، وأصبح الحجر الكريم هو الأول

الآن ، مع انفتاح وتقارب جميع الرؤى ، وتوافر التصاميم المختلفة ، وسهولة توفير جميع أنواع الحجر من جميع أنحاء العالم ، يكون البحث عن تفاصيل محددة أكثر فاعلية في تصميم رؤيتك الخاصة واختيار أنواع الحجر واجهات مصريه ممتازه ومنها حجر واجهة صلب يزداد قيمته ، وتتحول زخرفة الواجهة بمرور الوقت إلى قطع فنية يشار إليها

تعرف على انواع حجر الواجهات واسعارها بالتواصل مع فريق الهاشمي استون

الهاشمي استون

محتوي المقال

واجهات منازل مصرية شعبية
المدونة
واجهات منازل مصرية شعبية

تعتبر واجهات منازل مصرية شعبية من الحجر الفرعوني واحدة من العناصر الهامة في المعمار المصري التقليدي. وتمتاز هذه الواجهات بالجمال والأصالة والعمق التاريخي الكبير، وتشكل

كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك
المدونة
كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك

تريد تشطيب واجهة منزلك أو عمل ديكورات داخلية بالحجر ومحتار كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك ؟!! مع شركة الهاشمي استون لا داعي للقلق لأن

اسعار احجار الواجهات
المدونة
اسعار احجار الواجهات

تقدم شركة الهاشمي استون أفضل اسعار احجار الواجهات حيث تعتبر الواجهات من أهم المكونات الأساسية للمباني والمنشآت، حيث تعكس هذه الواجهات شخصية وطابع المبنى وتضفي

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟
المدونة
هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟ تعتبر الواجهات الحجرية الهاشمية واحدة من الخيارات الأكثر شيوعًا للواجهات المعمارية. والسبب في ذلك يرجع إلى العديد من المميزات التي

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم
المدونة
تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم يتطلب تفكيراً جيداً وخططاً متقنة لتحقيق التصميم المثالي الذي يتماشى مع الذوق الفردي ويضفي جمالية متميزة على المنزل، في شركة

افضل شركة تشطيب واجهات فلل
المدونة
افضل شركة تشطيب واجهات فلل

تعتبر شركة الهاشمي استون افضل شركة تشطيب واجهات فلل لتقديمها العديد من التصميمات الفاخرة باستخدام أفضل أنواع الحجر الطبيعي مثل الحجر الابيض الازازي الذي يتميز