الهاشمي استون

لا تتردد في التواصل معنا لنجيب علي جميع اسئلتك ونساعدك باختبار الحجر المناسب لك 

اشكال حجر الواجهات الحديثة للأذواق الرفيعة

يعتبر الحجر الهاشمي من أفضل اشكال حجر الواجهات وهو من أفضل الأحجار الطبيعية التي تقدمها شركة الهاشمي استون لعملائها في محافظات مصر المختلفة .

اشكال حجر الواجهات

يختلف الحجر الهاشمي في أنواعه وأسعاره بالإضافة إلى جاذبيته والشكل المعاصر ، وقد تم قبول الحجر الهاشمي مؤخرًا من قبل كثير من الناس ، لأنه يحتوي على شكل يجمع بين الكثير من الأصالة والحداثة ، مما يجعله مقبولًا جدًا لذوي الذوق الرفيع .

يأتي الحجر بشكل طبيعي من الجبال ، فهو غير مصنوع ، ووجود أنواع مختلفة من الأحجار الهاشمية يجعله مميزًا جدًا ، فالحجر الهاشمي هو أحد الأحجار التي يتم استخدامها كديكور لتزيين واجهات المباني مما يعطيها حالة من الفخامة والأناقة تضفي عليها مظهراً جذاباً بعد أن فقدت بريقها بمرور الوقت .

ويأتي الحجر الهاشمي من أنواع مختلفة من الجبال مما يفسر لون الحجر ، ودائماً ما تستخدم أفضل الواجهات الحجرية الطبيعية في التشطيب .

أفضل أنواع الحجر للواجهات

هناك أنواع عديدة من اشكال حجر الواجهات ومنها الحجر الهاشمي بجميع أنواعه التي تتمثل في:

حجر هاشمي راس:

من أهم مميزات الحجر الرأس الهاشمي قوته الفريدة وصلابته ، وكذلك مقاومة الرطوبة والحرارة وعوامل الطقس البارد مثل الرياح والأمطار وما إلى ذلك. تبدو فاخرة وعتيقة ، مع ترف عتيق متين.

الاستخدامات: الاستخدامات كثيرة ، لكن الخطأ في هذا النوع من الحجر الهاشمي يأتي بتكلفة مالية عالية ، فهو نادر إلى حد ما مقارنة بالأنواع الأخرى.

حجر الهاشمي الهيصم :

يحظى هذا الحجر بشعبية كبيرة بين أحجار الواجهات الطبيعية ويعتبر من أفضل اشكال حجر الواجهات .

ومن أهم مميزاته صلابته ومتانته ولونه المميز الذي يضفي على المبنى الكثير من الرقي والأناقة ، وأهم ما يساعد هذا الحجر الحفاظ على قيمته مع مرور الوقت هو صلابته ، أي أنه يحافظ على لونه بل ويزيد من أناقته بمرور الوقت ، دون أن يتأثر بعوامل التآكل أو الحرارة أو البرودة .

  واجهات حجر للمنازل والفلل والمساجد بأفضل الأسعار

وتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع له أصالة ونبل تاريخي ، حيث المصريون القدماء والفراعنة استخدموها في بناء المنازل والمعابد ز

لأنهم يعرفون جيدًا قيمتها وقدرتها على تحمل أحد عشر عامًا ، فضلًا عن قيمتها الجمالية ، ولهذا قاموا بتزيين المعابد بها ومباني مختلفة ، لذلك واجهات هاشمية. أصبح الحجر من أكثر الواجهات تعقيدًا للمنازل والقصور والفيلات.
استعمالاته: يستخدم لواجهات الفلل والقصور والعمارات والمنازل ، ويعتبر من أفضل أنواع حجر الهاشمي.

أنواع و اشكال حجر الواجهات
أنواع و اشكال حجر الواجهات

أنواع حجر الواجهات واسعارها

من الهاشمي الكريمي:

يعتبر الحجر الهاشمي من أشهر اشكال حجر الواجهات الذي يتميز بسعره المناسب للجميع حيث أنه أقل تكلفة من الحجر الهاشمي الهيصم .

وأهم ما يميزه هو لونه المسمى بلون الكريم الفاتح ، وهذا النوع لا يأتي بلون واحد كما يظن الناس ، ولكنه كذلك. كما أنه متوفر بألوان أخرى زاهية ورائعة ومرفق لإعطاء المبنى شكلاً رائعًا حتى تشطيبه كتحفة فنية وجوهرة لامعة في وسط المحيط.

الاستخدامات: يعتبر هذا النوع الخيار الأمثل لعشاق الذوق الرفيع ومحبي الأحجار الخفيفة ، حيث يتميز بلونه الكريمي والألوان الفاتحة الأخرى.

الحجر الأحمر سانت كاترين:

يعتبر من أفضل اشكال حجر هاشمي ومن اهم مميزات هذا النوع من الحجر الهاشمي ظهور اللون المحمر مما يجعله مناسبا للاستخدام في الديكور الداخلي للمبنى وكذلك للاستخدام الخارجي لكسوة المباني.

الاستخدامات: يمكن نحتها واستخدامها في الديكورات المختلفة لإضفاء مظهر أنيق على المبنى أو المكان الذي أضيف فيه.

أفضل أنواع الحجر للواجهات

حجر الهاشمي وش الجبل:
من أشهر اشكال حجر الواجهات أيضًا الحجر الهاشمي وش الجبل ، والذي يختلف قليلاً عن الأنواع الأخرى في شكله غير المسطح مثل الأحجار العادية ، ثم يمر بعملية تنسيق مع باقي القطع الحجرية.
الاستخدامات: يستخدم بكثرة في الجدران الخارجية للمنازل والفلل والقصور بالإضافة إلى استخداماته المتعددة في الديكور.

  حجر هاشمي ناعم : تركيب وتوريد

حجر الهاشمي 80:
يعتبر هذا النوع من الحجر من أقدم أنواع و اشكال حجر الواجهات ، ومن أرخص أنواع الحجر للواجهات ، حيث استخدم لفترة طويلة في واجهات المنازل وليس بجديد في الأصل. لون يضفي على المبنى لمعاناً رائعاً من الأناقة والفخامة والرقي ، يختلف في المنطقة الجافة.

الاستخدامات: يتميز بالشكل الجذاب الذي يعطيه للمبنى بحيث يمكن استخدامه في إنشاء واجهات ممتازة للمنازل والمباني.

اسماء حجر الواجهات

حجر الهاشمي الأملس:

يتميز هذا النوع من الحجر الهاشمي بملمسه الناعم للغاية ، لذلك يتم اختياره لواجهات المباني المختلفة ، نظرًا لشكله الواضح ، وأهم ما يميزه أنه يتحمل الطقس القاسي ، الحار أو البارد ، بما أن اللون لا يتأثر بأشعة الشمس أو المطر أو الرياح ولأنه يفقد بريقه بمجرد أن يتساقط الغبار أو يتأثر بالرطوبة وعوامل الطقس الأخرى ، فيمكن استخدامه لتزيين الواجهات بطرق أكثر تميزًا ورائعة. الطرق

استعمالاته: وهي من النوع الذي يسهل تنظيفه ويتم استخدامه بشكل ممتاز للواجهات المختلفة مما يضفي عليه في النهاية مظهرًا رائعًا.

حجر الهاشمي الأبيض عزازي:
يتميز هذا النوع بلونه الأبيض الأنيق ويستخدم في تغطية واجهات الفيلات والقصور والمباني الراقية ليمنح المبنى مظهراً مشرقاً وأنيقاً لا يتدهور بمرور الوقت.
الاستخدامات: يضيف مستوى عالياً من الفخامة والأناقة للمباني ، حيث يتوفر عزازي باللون الأبيض ، مما يجعله الاختيار الأمثل لمن يحبون الديكورات المميزة لفيلاتهم ومنازلهم ومبانيهم.

مميزات اشكال حجر الواجهات

تتميز أنواع و اشكال حجر الواجهات بعدة خصائص أهمها:

تتميز اشكال حجر الواجهات بالعديد من الخصائص التي تجعله مرغوبًا في تشطيب واجهات المنازل ، حيث يجذب العديد من أصحاب المنازل الراقية ، فلكل منا أسلوبه الخاص عند اختيار الديكور الخارجي لمنزلنا ، لذلك إليك بعض المزايا ، على سبيل المثال :

  •  مقاوم لعوامل الطقس: يقاوم الحجر الهاشمي الظروف المناخية القاسية ويتحمل درجات الحرارة القصوى دون تغيير لونه أو الإضرار به ، وهو نتاج طبيعي من خلق الله وهو من عوامل الطقس المختلفة.
  • تقلل من درجة الحرارة: تعمل جميع الأحجار الطبيعية على تقليل درجة الحرارة التي تدخل منزلك ، لذلك ستجد أكواخًا من الحجر المحجر رطبة وليست ساخنة مثل المنازل الأخرى.
  • العصور القديمة: يضيف استخدام الحجر الهاشمي طابعًا قديمًا لتصميم واجهة منزلك ، مثل المعابد والمباني القديمة التي بناها المصريون القدماء.
  •  التصميم الحديث: يمكن استخدام الحجر الهاشمي في تصميم واجهات المنازل والفيلات الحديثة.
  • التكلفة المنخفضة: أسعار الحجر الهاشمي أقل من الأنواع الأخرى على المدى الطويل ، ويتعين عليك إنهاء الواجهة مرة أخرى.
  •  سهولة التنظيف: حجر الهاشمي سهل التنظيف ، لذا يمكن غسله بالماء لإزالة الأتربة ، ويمكنك إعادة واجهة منزلك إلى حالتها الجديدة عن طريق إعادة صنفرة الواجهة.
  حجر خارجي للمنازل : واجهات حجر هاشمي وفرعوني بتصميمات حديثة
في الهاشمي استون لدينا جميع أنواع و اشكال حجر الواجهات نقدمها لكم بأسعار تنافسية تتناسب مع الجميع ، كما نقدم عروض وخصومات مميزة لعملائنا في جميع محافظات مصر.
سارع بالاتصال على الأرقام الموضحة بالموقع واحصل على خصم إضافي وتصميم مجاني من أفضل اشكال حجر الواجهات التي تقدمها شركة الهاشمي استون .
الهاشمي استون

محتوي المقال

واجهات منازل مصرية شعبية
المدونة
واجهات منازل مصرية شعبية

تعتبر واجهات منازل مصرية شعبية من الحجر الفرعوني واحدة من العناصر الهامة في المعمار المصري التقليدي. وتمتاز هذه الواجهات بالجمال والأصالة والعمق التاريخي الكبير، وتشكل

كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك
المدونة
كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك

تريد تشطيب واجهة منزلك أو عمل ديكورات داخلية بالحجر ومحتار كيف تحدد نوع الحجر المناسب لمنزلك ؟!! مع شركة الهاشمي استون لا داعي للقلق لأن

اسعار احجار الواجهات
المدونة
اسعار احجار الواجهات

تقدم شركة الهاشمي استون أفضل اسعار احجار الواجهات حيث تعتبر الواجهات من أهم المكونات الأساسية للمباني والمنشآت، حيث تعكس هذه الواجهات شخصية وطابع المبنى وتضفي

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟
المدونة
هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟

هل الاحجار الهاشمية عملية للواجهات؟ تعتبر الواجهات الحجرية الهاشمية واحدة من الخيارات الأكثر شيوعًا للواجهات المعمارية. والسبب في ذلك يرجع إلى العديد من المميزات التي

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم
المدونة
تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم

تشطيب واجهات الفلل باحدث التصاميم يتطلب تفكيراً جيداً وخططاً متقنة لتحقيق التصميم المثالي الذي يتماشى مع الذوق الفردي ويضفي جمالية متميزة على المنزل، في شركة

افضل شركة تشطيب واجهات فلل
المدونة
افضل شركة تشطيب واجهات فلل

تعتبر شركة الهاشمي استون افضل شركة تشطيب واجهات فلل لتقديمها العديد من التصميمات الفاخرة باستخدام أفضل أنواع الحجر الطبيعي مثل الحجر الابيض الازازي الذي يتميز